اكتشفوا فارق العمر بين النجمات وأزواجهن

ارتبطت الكثير من النجمات برجال بفارق عمر كبير بينهن وازواجهن الا ان الحب والتفاهم بينهم كان أكبر من فارق العمر، اليكم أبرز النجمات وازواجهن لتكتشفوا فارق السن بينهم.

كارمن سليمان وزوجها

النجمة كارمن سليمان تصغر زوجها المحلن مصطفى جاد بحوالي 10 سنوات، وهما بالرغم من ذلك يشكلان ثنائياً رومنسيا ناجحاً ويعيشان علاقة عاطفية قوية جداً.

مي كساب وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

النجمة مي كساب تكبر زوجها أوكا بـ 9 سنوات، وهي لا تخجل عندما تتحدث حول هذا الأمر خاصة وأنها صارحته منذ بداية علاقتهما، وأكد لها بأنه ما يجمعه بها هو الحب الذي لا يقف عند أي عوائق يضعها المجتمع.

هيفاء حسين وزوجها

الثنائي الخليجي هيفاء حسين وحبيب غلوم من أشهر الثنائيات الفنية في الوسط الفني اللذان تجاوزا فارق العمر بينهما وتزوجا قبل أكثر من عشر سنوات واثبتا بأن العمر لا يقف عائقاً امام فارق السن.

نانسي عجرم وزوجها

 

 

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تزوجت من الدكتور فادي الهاشم الذي يكبرها بـ14 عاماً وهما ثنائي متفاهم ورومانسي بامتياز.

شاهدوا نجمات انفصلن عن أزواجهن وفارق السن كان السبب...آخرهن نادين نسيب نجيم

انابيلا هلال وزوجها

النجمة أنابيلا هلال تزوجت من طبيب التجميل نادر صعب الذي يكبرها بـ20 عاماً وهي تعيش معه أجمل أيام حياتها بكامل التفاهم والرومانسية.

ياسمين عبد العزيز وزوجها

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تزوجت من النجم أحمد العوضي الذي يصغرها بـ6 سنوات، وهما بالرغم من فارق السن بينهما الا انهما يشكلان ثنائي رومانسي ومتفاهم.

ريم السعيدي وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تصغر زوجها بـ11 عاماً النجم وسام بريدي وهما من أكثر الثنائيات رومانسية شهرة وعلاقتهما مثالية بامتياز.

بريانكا شوبرا وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

نجمة بوليوود بريانكا شوبرا تكبر زوجها النجم نيك جوناس بـ8 سنوات، وهما ثنائي متفاهم وناجح وأثبتا أن فارق السن بين الثنائيات ما هو الا رقم ليس أكثر.

أمل علم الدين وزوجها

الثنائي العالمي امل كلوني وجورج كلوني أثبتا ان فارق السن لا يهم في العلاقة إذا كان التفاهم والحب موجودان، فهي تصغر زوجها بحوالي 17 عاماً.

للمزيد ما رأيك الاطلاع على ثنائيات أبراج تعد من أسوأ العلاقات في الحب

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية