في ذكرى ميلاده.. الراحل سمير غانم في لقطات مع بناته قبل رحيله

يصادف اليوم 15 كانون الثاني – يناير ذكرى ميلاد النجم المصري الراحل سمير غانم الذي توفي عام 2021 بعد اصابته بفيروس كورونا، ولمناسبة ميلاده نستعرض أجمل صوره القديمة والجديدة قبل رحيله مع بناته دنيا وايمي سمير غانم.

سمير غانم وبناته بين الأمس واليوم

كثير من اللقطات القديمة تظهر الراحل سمير غانم مع بناته النجمتين دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم اللتين ورثتا فن التمثيل والغناء منه منذ الطفولة.


وعاشت بنات سمير غانم طفولة ملفتة معه وزوجته الراحلة النجمة دلال عبد العزيز، حيث كانت تظهران معه في المناسبات وكانتا مقربتين منه بشكل كبير.


وكان سمير يبدو والداً مثالياً لبناته ويهتم بهما كثيراً منذ طفولتهما وكان يدعم بناته بعد الشهرة في كل تفاصيل عملهما قبل رحيله.


وبعد ان أصبحتا نجمتين ظهر الراحل سمير غانم في العديد من اللقطات الجميلة معهما وزوجته دلال وكانت عائلته تبدو سعيدة.

شاهدوا لقطات عائلية تجمع سمير غانم ودلال عبد العزيز


وشاركت بنات سمير والدهما الراحل الكثير من الاعمال الفنية الكوميدية، وهذه احدى الصور التي شاركتها دنيا مع والدها قبل رحيله.


كما ان سمير غانم ظهر مع بناته في الكثير من التكريمات التي حصل عليها قبل رحيله وهذ احدى الصور معهما على المسرح أثناء تكريمه.


ويظهر تعلق سمير ببناته في الكثير من الصور العاطفية حيث كان صديقاً لبناته يدعمهما ويتشارك معهما كل تفصيل في حياتهما.


ولا شك ان الراحل سمير غانم شكل فراغ كبير في حياة بناته بعد رحيله لا سيما ابنته الصغرى ايمي التي فقدت السند والصديق بعد رحيل والدها.


كذلك ابنته الكبرى دنيا التي كانت مقربة منه كثيرًا وشعرت بالفراغ الكبير بعد رحيله عنها وشقيقتها ودائماً تتذكره بصور معه.

للمزيد عن الراحل سمير غانم تابعوا  في ذكرى ميلاده..الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة دلال عبد العزيز في لقطات بين الأمس واليوم

 

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية