بعد مواعدة دامت 10 سنوات.. رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن تدخل القفص الذهبي أخيرًا

 بعد قرابة الخمس سنوات من الخطوبة والتأجيل بسبب جائحة كورونا، احتفلت رئيسة وزراء نيوزيلندا السابقة جاسيندا أرديرن بزفافها على شريكها المذيع كلارك غيفورد في حفل خاص أُقيم في مزرعة فاخرة في منطقة خليج هوكس.

زواج جاسيندا أرديرن

وذكر متحدث باسم أرديرن لصحيفة "الجارديان" البريطانية، أن الحفل أقيم بعد ظهر اليوم السبت، ومن المتوقع أن يستمر العشاء والرقص في مكان الزفاف الشهير حتى الليل.

وأفادت صحيفة "ذا أوتلت ستاف" بأن حفل الزفاف حضره حوالي 50 - 75 شخصًا فقط، فيما ارتدت أرديرن ثوبا من تصميم مصممة الأزياء النيوزيلندية جولييت هوجان.

وجاء حفل الزفاف بعد خطوبة استمرت ما يقرب من 5 سنوات لأرديرن - 43 عامًا، وجيفورد - 47 عامًا، وبعدما تم تأجيله في السابق بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكانت أرديرن، رئيسة وزراء ورئيسة حزب العمال في نيوزيلندا من عام 2017 حتى يناير 2023، عندما استقالت فجأة من منصبها، بسبب الإرهاق، ومع تراجع شعبية حزبها في الداخل، وفق ما ذكرت الجارديان.

ارتباط جاسيندا أرديرن وكلارك غيفورد

وكانت جاسيندا أرديرن وكلارك غيفورد مخطوبين منذ عام 2019، وتم تأجيل حفل زفافهما بسبب القيود الناتجة عن جائحة كورونا، في الوقت الذي أظهرت فيه أرديرن تفهمها لهذا الأمر، وقالت: هذه هي الحياة.. أنا لا أختلف عن آلاف النيوزيلنديين الآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قبل ليلى زاهر ..  هشام جمال كان مرتبط بهذه النجمة وهكذا انتهت العلاقة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم