"شباب لو يصير الرأس شايب"..تعليق سالم الهندي على صورة راشد الماجد

إنتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس صورة للفنان السعودي راشد الماجد وهو يبدو مختلفاً عن شكله الذي تعودنا عليه، اذ ظهر بملابس كاجوال عبارة عن بنطلون جينز وتيشيرت باللون الأبيض مع جيليه باللون الأسود.

وما فاجأ الجمهور كانت لحيته الطويلة التي لم يعتمدها أبداً في مسيرته قبل ان يتضح ان الصورة مركبة عبر تقنية الفوتوشوب وتم تعديلها وانتشارها.

أما الصورة الأساسية فظهر فيها بالملابس نفسها لكن من دون لحية ليظهر كما عرفناه في السابق ومن دون تغيير مفاجئ  مثل الذي ظهر فيها بالصورة الأولى.

راشد الماجد باطلالة كاجوال

ونشر سالم الهندي صورة على إكس لراشد علق عليها قائلًا "وهو في الحديقة بإطلالة كاجوال، وعلق عليها "منور يابوطلال، شباب لو يصير الراس شايب، الله يحفظك".

و منذ فترة خلال العام 2023 انتشرت شائعة اعتزال راشد الغناء، وأبدى عدد من المتابعين حزنهم على قرار الاعتزال في حال كان صحيحا، وفق قولهم، إلا أنهم أشادوا به، إذا كان قد قصده بغرض التوبة.

حقيقة الاعتزال

مدير أعمال راشد الماجد أكد في وقت سابق أن الفنان السعودي سيعود للغناء من جديد، وذلك في . وتأتي هذه الشائعة ربما بسبب غياب الفنان السعودي عن الغناء منذ فترة، وذلك إثر أزمة صحية ألمت به.

ووفق موقع 'النصر الإخباري'، فإن راشد الماجد توقف عن إحياء الحفلات منذ شهر يناير/ كانون الثاني من العام 2022، عقب إحيائه حفلة في "مهرجان دبي للتسوق" مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين بسبب إصابته ببعض المشاكل الكبيرة في أحباله الصوتية.

وبحسب مدير أعماله، فإن راشد الماجد أصبح أفضل بعد رحلته العلاجية التي استمرت قرابة العام، وقد تحسن صوته كثيراً.

يذكر أن آخر أعمال راشد كانت "خيول الذكريات" قصيدة تعصف بها المشاعر والأحداث المليئة بالذكريات الجميلة التي عاشت في أعماق الروح واختلطت كلماتها وصورها الشعرية بالاشتياق والحداثة التي جاءت بها الشاعرة جموح حيث تقول:

لو انْ كل القصايد فيك تتلحن وتتمول
بدندنها .. والحنها .. واغنيها .. واموّلها

لتواكب قصائدها حالة التطور التي نعيشها بمختلف المجالات، خصوصاً وان القصيدة تفصح عن مكونات الروح الجميلة التي لازمت المحبوب منذ البدايات وما زالت تلازمها، وتبادلها العشق والشغف، وصفات المحبوب التي لا يمكن أن تكون في بشرٍ بعده!

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في يوم ميلاده .. هذا ما يميّز فيلا راشد الماجد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب