في يوم ميلاده .. هذا ما يميّز فيلا راشد الماجد

يحتفل اليوم الفنان السعودي راشد الماجد بعيد ميلاده الـ 54، حيث ولد في 27 يوليو 1969 في البحرين، ويعد راشد من أهم مطربي الخليج، حيث يتمتع بصوت عذب وذوق راقي في اختيار أغانيه، وبمناسبة يوم ميلاده سوف تأخذك سيدتي مجلة "الجميلة" في جولة داخل منزل راشد الماجد لتتعرفي على ذوقه الرفيع واختياراته الرائع في ديكور منزله .

ويعد الفنان راشد الماجد من الفنانين القلائل الذين يقومون بعرض حياتهم الخاصة على مواقع التواصل الأجتماعي وصفحاتهم الشخصية، ولكن نجحت مجلة "الجميلة" من رصد بعض الصور من داخل فيلته والتي تظهر ذوقه ورقيه في اختيار الديكورات والأثاث.

ويمتلك راشد الماجد أكثر من منزل أحدهما في البحرين والآخر في لبنان والأخير في دبي، والتي أصبحت مقصد لعدد كبير من فناني الوطن العربي، وسوف نعرض عليكِ عدد من الصور من داخل فيلته بدبي، والتي تقدر تكلفتها بحوالي 2.5 مليون دولار .

وهي عبارة عن فيلا مكونة من طابقين على مساحة أرض كبيرة بالقرب من مول الامارات، وهي مصممة على شكل دائري، وقد سيطر عليها الطابع الكلاسيكي في الديكور واختيار الأثاث والأكسسوارات والتحف .

ما رأيك في معرفة ما علاقة مجسم محمد عبده بتصدر راشد الماجد الترند؟

الطابع الكلاسيكي العصري يسيطر على الفيلا

تميزت فيلا راشد الماجد بالطابع الكلاسيكي العصري، حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في المجالس وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الذهبي والأبيض .

وقد لاحظنا ظهور هذا الطابع على فيلا راشد الماجد، وذلك من خلال بعض الصور التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع  "فيسبوك" من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي ؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة.

وكذلك البورسلين اللامع باللون البيج في الأرضيات والذي يعكس فخامة الفيلا .

هذا وتضم الفيلا قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ؛ ولذلك حرصت مجلة الجميلة على عرض عدد من الصور التي تتضمن محتويات الفيلا وتوضح ديكوراتها .

ما رأيك الاطلاع أيضًا . أفكار مجالس عربية سعودية من وحي التراث الاسلامي

طاولة بلياردو مميزة

من المميز والملفت في فيلا راشد الماجد وجود طاولة بلياردو كبيرة في منطقة الاستقبال، والتي تعكس حبه الشديد لهذه اللعبة، وقد رصدنا بعض الصور وهو يلعب مع أصدقائه منهم محمد عساف .

بيانو وصور في أنحاء الفيلا

وقد لاحظنا من خلال الصور أيضًا وجود بيانو أسود فخم في فيلا الفنان وذلك للعزف عليه وأداء أغانيه والاستمتاع بالأمسيات مع أصدقائه .

هذا بالإضافة إلى صوره المنتشرة في أنحاء الفيلا، حيث وجدنا أيضًا من خلال الصور صورة له على السلم مميزة بالأبيض والأسود، وكذلك أوضحت الصورة تصميم السلم الفخم من الرخام الصلب، ودرابزين من الحديد الفورفوجيه المميز، مما يعكس الفخامة .

هذا وفي يوم ميلاد النجم راشد الماجد وبعد عرض جزء من ديكور فيلته في دبي، تتمنى له مجلة "الجميلة" دوام الصحة والعافية وعيد ميلاد سعيد ..

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الاطلاع على. ديكور غرفة رياضية من وحي منازل المشاهير

أضف تعليقا
المزيد من ديكور