تفاعل مع حنين المنصور بعد أدائها "شرطان الذهب" لـ راشد الماجد

تفاعل كبير من قبل الجمهور و لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" بعد أداء المشتركة السعودية حنين المنصور لأغنية "شرطان الذهب" للفنان راشد الماجد.

وتألقت حنين المنصور باطلالة بفستان أخضر ملأت المسرح حضورا كما وصفتها الفنانة أنغام.


وأضافت "حضورك جميل ويملأ المسرح، ويعجبني أن في كل أغنية لديكي طريقة أداء".

عبد الله الرويشد علّق على أداء حنين قائلاً: "اليوم شرقتينا وغربتينا، يا جميلة الجمال"، وأضاف: "الحلقة الماضية كنتي تعبانة وأنا حسيت وقتها بصوتك تعبان، واليوم أبدعتي"، من جانبه، قال راغب علامة في تعليقه: "كنتي مكتملة الزوايا كلها، جمال وأناقة وإحساس وصوت وأداء".

من هي حنين المنصور؟

حنين تعرف عن نفسها عبر إنستقرام بعبارة "الحُب هو الغناء و الغناء هو الحُب" هذه العبارة نراها على إنستقرام حنين الشخصي، أيضًا حنين كان لها تجربة تقديم البرامج من قبل حيث قامت بتقديم "صوتك أقوى" عبر قناة .SBC السعودية.

وتبين لمتابعي البرنامج أن حنين المنصور تحب الغناء، وهي تحت الأضواء، حيث سبق وقدمت برنامج "صوتك اقوى" على قناة SBC السعودية.

برنامج إكس فاكتور

يُذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني، كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

كان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري، حسين الجسمي، إليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي، ثم اشترت بعد سنتين قناة "ام بي سي"حقوق عرضه.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أداء حنين المنصور في إكس فاكتور يقسم لجنة تحكيم إكس فاكتور

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب