تعليق مفاجئ من محمد رمضان على تقديمه قصة حياة محمد صلاح (فيديو)

علق الفنان محمد رمضان على إمكانية تقديمه قصة حياة وسيرة محمد صلاح قائد المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي في عمل فني.

تقديم عمل فني يروي قصة محمد صلاح

وقال محمد رمضان خلال مداخلته علي شاشة “DMC”: “والله يشرفني طبعا قصة ملهمة جدًّا لكل الشباب وقصة عظيمة وفيها معاناة زي الفترة اللي كان عليه ضغط فيها، وإنه ازاي قدر يقاوم وينسى بعض الهجوم اللي حصل عليه، أول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية.. أنا لو عملت الفيلم ده هبقى ساجد في البوستر بتاعه”.

وكان الفنان محمد رمضان  قد كشف عن سر هتافه للزعيم الجنوب إفريقي نيلسون مانديلا، خلال مشاركته، أمس، في حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية على ملعب الحسن واتارا.

وقال محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية على شاشة “DMC”: “طبعًا نيلسون مانديلا رمز كبير.. دا راجل حرر جنوب إفريقيا في وقت مهم، ورجل من المؤثرين في القارة الأفريقية، ومفيش خلاف عليه وكل الناس بتحبه، وحبيت إني أذكر الرجل العظيم ده”.

وكان  الفنان محمد رمضان قد شارك في افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بكوت ديفوار، من خلال الغناء في الحفل، وتغنى بالنشيد الرسمي لهذه النسخة من البطولة بعنوان أكوابا، وشاركه في الغناء النيجيرية يمي ألاد والفرقة الموسيقية الإيفوارية الشهيرة ماجيك سيستم. 

"نيلسون مانديلا.. كوت ديفوار"

وفي ختام الأغنية أخذ يهتف بشكل متسارع: "نيلسون مانديلا.. كوت ديفوار"، وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا، قائلين: “قنبلة ثقافة إفريقية" كون مانديلا من جنوب إفريقيا، ولا علاقة له بكوت ديفوار. 

فيما ذهب آخرون إلى أن رمضان كان يقصد أن يحيي جنوب إفريقيا على دعمها المتواصل للقضية الفلسطينية.

كما أثار الزي الأحمر عاري الصدر الذي ارتداه رمضان استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

وكان رمضان قد نشر صورة عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وكتب قائلًا: إن شاء الله هتشوفوني الليلة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كأس الأمم الإفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة.. باسم الله هفتتحها وهختمها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : هالة صدقي: حرام أن يتم مقارنة تاريخ كبير مثل أحمد زكي بشاب مثل محمد رمضان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب