ظهور مميز للنجم محمد رمضان في حفل افتتاح كاس الأمم الأفريقية 2023

أقيم مساء اليوم السبت، حفل افتتاح مميز لمنافسات النسخة رقم 34 من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار وتستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا على رأسها منتخب مصر.

مشاركة محمد رمضان في حفل افتتاح كاس الأمم الأفريقية

وقد ظهر محمد رمضان خلال حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والذي يقام على ملعب الحسن واتارا بالعاصمة الايفوارية أبيدجان وسط متابعة كبيرة من جماهيرة كرة القدم في القارة السمراء  .

ويشارك رمضان بعض المطربين غناء الأغنية الرسمية تحت عنوان: "شايفين فى أفريقيا متجمعين".


وقد شارك محمد رمضان من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة وفيديو قبل بدء الحفل معبرًا عن سعادته استعداده للحفل قائلًا : " ان شاء الله هتشوفوني اللية ٩ مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية بالأغنية الرسمية للبطولة .. بسم الله هفتتحها و هختمها .. ثقة في الله نجاح".

حفل افتتاح كاس الأمم الأفريقية 2023

ويحضر حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2023 الحسن واتارا الرئيس الإيفواري وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي والعديد من الشخصيات البارزة في كرة القدم الأفريقية .

ويشهد حفل الافتتاح بعض الفقرات الاستعراضية والغنائية، وتقام مباراة الافتتاح بين منتخب كوت ديفوار مستضيف البطولة وغينيا بيساو، فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب "الحسن واتارا" فى أبيدجان، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب