باسم يوسف يدعم محمد صلاح مجددًا في قمة المليار متابع .. وجملة تثير استغرابه!

استضافت دبي الدورة الثانية لـ "قمة المليار متابع 2024"، الحدث العالمي الرائد لصانعي المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث شهد الحدث مشاركة أسماء عديدة مثل باسم يوسف، وأحمد الغندور "الدحيح"، وخابي لام، بالإضافة إلى وجوه بارزة في صناعة المحتوى على السوشيال ميديا.

باسم يوسف يدعم محمد صلاح

حيث يشارك باسم يوسف الحضور خبراته والصعوبات التي واجهها خلال مسيرته، في خطاب بعنوان: "الجانب المظلم للنجاح على منصات التواصل الاجتماعي" ضمن مسار "لنتقارب" خلال فعاليات اليوم الأول.

وخلال الجلسة أشار يوسف في كلمته التي ألقاها باللغة الإنجليزية إلى التناقض الذي يحيط بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يحاول الأفراد أن يظهروا مواهبهم ويعرضوا صورة مثالية من حياتهم للجمهور، مشددا على الصعوبة التي يواجهها الأفراد في الحفاظ على هويتهم وشخصيتهم وسط الضغوط للانسجام مع المجتمع والبحث عن الاعتراف عبر الإنترنت.

وحول التعليقات السلبية التي يتلقاها صانع المحتوى من المتابعين، قال يوسف: التواصل الاجتماعي عالم غريب يختلف عن الواقع الذي نعيشه، وعليك كصانع المحتوى أن تعي ذلك، فلا تدع التنمر يؤثر فيك؛ فهو ليس إلا صورة مزيفة، واعلم أن من ينتقدونك على الشبكة عندما يلتقون بك سوف يسعون لالتقاط الصور معك.

أسئلة أثارت استغرابه

ورفض باسم يوسف الرد على سؤال أحد الحاضرين حول موعد عودته لمصر بعد أن ابتعد عنها منذ أكثر من 10 سنوات، قائلًا عقب سماعه للسؤال "ممكن نسمع سؤال تاني".

ودعم صانع المحتوى المصري مواطنه لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حينما سئل عن الشخصية التي تستحق أن تحمل لقب فخر العرب فقال "محمد صلاح".

قمة المليار متابع 

وقد استضافت دبي الدورة الثانية لـ "قمة المليار متابع 2024"، الحدث العالمي الرائد لصانعي المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يُقام في متحف المستقبل وأبراج الإمارات بدبي، بمشاركة 7000 زائر، يضم 3000 صانع محتوى وناشط من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى 100 رئيس تنفيذي، ويتابع هؤلاء أكثر من 1.6 مليار فرد.

وتعتبر القمة التي تنظمها "أكاديمية الإعلام الجديد"، تحت شعار "لنتواصل"، أكبر تجمع لصنّاع المحتوى والمؤثرين في العالم، ومنصة لصنّاع المحتوى وممثلي منصات التواصل الاجتماعي، ومؤسسات إنتاج المحتوى الإبداعي، لتبادل التجارب والخبرات، وفتح أفق متجدد لمزيد من التعاون والعمل المشترك، بما يعزز من تأثير المحتوى الرقمي والإعلام الجديد.

وتنطلق فعاليات الدورة الثانية، ضمن أربعة مسارات "لنتقدم" و"لنكسب" و"لنبدع" و"لنتقارب"، صممت خصيصاً لضمان استفادة صنّاع المحتوى الهواة والمحترفين من برنامج القمة، لتطوير قدراتهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على باسم يوسف بـ "القشابية" خلال مقابلته الثانية مع بيرس مورغان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب