في حفل تامر حسني بدبي .. ابنته تاليا دي جي ويشعلون الأجواء

بدأ منذ قليل حفل ختام مهرجان دبي للتسوق، وكانت أولى فقرات الحفل مع النجم تامر حسني، وذلك على مسرح سكاي دايف دبي.

تامر حسني يشعل الأجواء بـ"ميدلي" وابنته على الـDJ

وقد بدأ الفنان تامر حسني فقرته الغنائية بالحفل بتقديم "ميدلي" لأشهر أغانيه والتي حققت نجاحًا لدى الجمهور بكافة أنحاء الوطن العربي، كما شارك بالحفل نجلته تاليا والتي ظهرت بصحبة والدها على خشبة المسرح على الـDJ وقد وجه التحية لها أمام جمهور الحفل.

كما شهد الحفل موقفاً جمع بين الفنان تامر حسني ونجلته تالية حينما قدمت إليه زجاجة مياه أثناء تقديم فقرته الغنائية ليُقرر الفنان تامر حسني أن يشكرها على طريقته الخاصة، حيث غنى لها أغنية "أنا بحبك" والتي شاركه بغنائها جمهور الحفل.

تامر حسني يستعد لحفله المُقبل رفقة ابنته تاليا

وكان تامر حسني قد شارك متابعيه باللقطات الأولى من وصوله إلى دبي، إذ يستعد لحفلًا جديدًا ضمن حفلات مهرجان دبي للتسوق.

ونشر تامر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا من وصوله إلى دبي، وهو رفقة ابنته تاليا وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس ألوانها متشابهة، إذ ظهر الثنائي وهما يرتديان "سويتشرت أبيض وبنطال بيج".

وكتب تامر حسني معلقًا على الصور: "وصولي دبي انا و تاليه مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام وجماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا ان شاء الله في الحفله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل ختام مهرجان دبي للتسوق

يُذكر أن حفل ختام مهرجان دبي يضمّ كلاً من النجوم تامر حسني وبلقيس وحسين الجسمي، حيث بدأ تامر حسني الحفل لتتبعه بعد ذلك بلقيس فيما يكون ختام الحفل مع الفنان حسين الجسمي، حيث سيقدم النجوم الثلاثة عدداً من أشهر أغانيهم خلال الحفل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحنا كمان عاوزين نشتغل معاكي .. تامر حسني ومحمد رمضان يلبيان طلب كاملة أبو ذكري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب