باقة ورد ولقطات كوميدية.. تامر حسني يستعد لحفله المُقبل رفقة ابنته تاليا فهل تشبهه!

شارك الفنان تامر حسني، متابعيه باللقطات الأولى من وصوله إلى دبي، إذ يستعد لحفلًا جديدًا ضمن حفلات رأس السنة 2024.

تامر حسني يستعد لحفله المُقبل رفقة ابنته تاليا

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا من وصوله إلى دبي، وهو رفقة ابنته تاليا وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس ألوانها متشابهة، إذ ظهر الثنائي وهما يرتديان "سويتشرت أبيض وبنطال بيج".

وكتب تامر حسني معلقًا على الصور: "وصولي دبي انا و تاليه مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام وجماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا ان شاء الله في الحفله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


حفل تامر حسني

وكان الفنان تامر حسني قد كشف عن استعداده لإحياء حفل غنائي ، في سكاي دايف بدبي، من الرابعة عصرًا حتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

ونشر تامر حسني، عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام"، البرومو الدعائي للحفل، وكتب: "الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدًا.. مستنيكم يوم 13 يناير في سكاي دايڤ هكون إن شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية".

ومؤخرًا، حقق الفنان تامر حسنى نجاحًا ساحقًا بأغنيته الجديدة "موحشتكيش" من ألبوم "هرمون السعادة"، والتي طرحها منذ يومين فقط.

وحققت أغنية موحشتكيش لـ تامر حسني 6 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط منذ طرحها، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحنا كمان عاوزين نشتغل معاكي .. تامر حسني ومحمد رمضان يلبيان طلب كاملة أبو ذكري

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب