لا شئ أفضل من اللحظات العائلية .. نانسي عجرم تستمتع بإجازتها مع عائلتها بدبي

شاركت النجمة نانسي عجرم جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور التي جمعتها مع بناتها وزوجها الدكتور فادي الهاشم وذلك خلال قضاء إجازتهم في دبي .

نانسي عجرم تستمتع بإجازتها مع عائلتها بدبي

حيث نشرت نانسي عجرم صورًا جمعتها مع عائلتها خلال إجازتها بدبي، وعلقت عليها قائلة : " لأنه لا شيء يتفوق على اللحظات العائلية... كل ما أفعله هو من أجلكم".


وقد اعتمدت نانسي عجرم إطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطال جينز باللون الأزرق الغامق مع تي شيرت باللون الأسود ليتناسب مع ظهورها المميز واللافت، كما اعتمدت مكياج ناعم من الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

كما اختارت نانسي عجرم أن تترك شعرها البني الطويل منسدلًا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

حفل نانسي عجرم بالعلا 

وتستعد النجمة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في مدينة العلا لأول مرة لها وذلك اليوم الخميس الموافق  11 يناير 2024 في قاعة مرايا الشهيرة.

وكانت قد شاركت نانسي في ليلة استثنائية جدًا بعنوان "ليلة نجمات العرب"، حيث أُقيم حفل جماهيري ضخم احيته مجموعة من مطربات الوطن العربي وذلك بمناسبة الاحتفال برأس السنة في المملكة العربية السعودية.

وقد ضم الحفل كلا من النجمات أصالة وأحلام وأنغام وإليسا وأسماء لمنور، والحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وأُقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بسعر خيالي .. نانسي عجرم تألقت بفستان أسود شفاف في ليلة نجمات العرب 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب