للحفاظ على أرشيفها الغنائي.. نانسي عجرم تعقد صفقة عالمية اعرفي التفاصيل

تعاقدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع "ريزرفوار" و"بوب آرابيا"، أكبر ناشر للموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اتفاقية نشر فنية تغطي كامل الكتالوج والأرشيف الغنائي الخاص بها.

تعاقد نانسي عجرم مع "ريزرفوار" و"بوب آرابيا"

وتتولى "بوب آرابيا" حقوق النشر الفني لأعمال شركة الإنتاج التي تتولى كافة إنتاجات نانسي عجرم، بحيث تغطي الصفقة الجديدة الكتالوج الغنائي الكامل لها، من بينها ألبومات "يطبطب ودلع" و"نانسي 10" وجميع الأعمال الغنائية المستقبلية.

كما تشمل الاتفاقية أن يتم تمثيل شركة إنتاج أعمال عجرم، في جميع أنحاء العالم من خلال "منصة اسمع"، التابعة لبوب آرابيا، الكيان المعني بإدارة الحقوق الفنية للأغاني وتمنح تراخيص حقوق الأداء والحقوق المجاورة.

ومن جانبها أعربت نانسي عجرم عن حماسها لهذا التعاون الذي وصفته بخطوة مهمة في مشوارها قائلة: "أنا متحمسة للتعاون مع شركة عالمية لديها تاريخ طويل في الدفاع عن حقوق الفنانين ونشرهم الموسيقي في جميع أنحاء العالم، مضيفة أن هذه الصفقة ستحقق الانتشار العالمي الكبير لأرشيفي الموسيقي وأعمالي القادمة للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع من المعجبين".

أعمال نانسي عجرم

يشار إلى أن نانسي عجرم الملقبة بـ"ملكة البوب العربي"، وقد بدأت رحلتها في سن الخامسة عشر بألبومها الأول "محتاجالك" حتى تربعت على عرش أشهر نجمات البوب في العالم العربي بما يزيد عن 12 ألبومًا.

كما خطفت نانسي لقب الفنانة العربية الأكثر استماعًا على سبوتيفاي بأكثر من 100 مليون استماع لأغانيها، وحفرت اسمها في العالمية عبر أغنية "صح صح" مع مارشميلو، أول أغنية باللغة العربية تدخل قائمة بيلبورد الأمريكية لأفضل 100 أغنية إلكترونيك، كما شاركت في لجنة تحكيم أشهر برامج المواهب "آراب أيدول" و"ذا فويس كيدز".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خلصنا من لوسي جابتلنا توتي .. شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها بسب الارتباط الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب