غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة من أعز صديقاتها ..فما القصة!

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة برنامج "الراديو بيضحك" والذي تقدمه الإعلامية فاطمة الصيفي، والمذاع على راديو 90 90، وخلال الحلقة كشفت غادة عن تفاصيل تعرضها للخيانة من أعز صديقاتها، مؤكدة أنها لا تمتلك أصدقاء في الوقت الحالي.

غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة من أعز صديقاتها

حيث قالت غادة عبد الرازق: "أنا عاطفية جداً ودمعتي قريبة، وقوتي إني لما اتهزم أقف تاني، ولكن قوتي مش في إني مؤذية أو شريرة، أنا مش عارفة أبقى لئيمة".

وأضافت قائلة: "عارفة يعني أيه يبقى عندي 53 سنة ومعنديش أصحاب؟ كان عندي صاحبتي خسرتها من 25 سنة وقاطعتها 6 سنين علشان اتكلمت عليا ومن سنة عملت نفس العملة تاني وسمعتها ومتسجل ليها، ليه أنا عملت فيها أيه؟ ولا خربت بيتها ولا خدت جوزها دي لو كانت طلبت عنيا كنت اديتهالها، قعدت أقول أستغفر الله العظيم ربنا مبيديش كل حاجة، خلاص أنتي مالكيش رزق لا في أصدقاء ولا في حياة عاطفية، أنا خلاص أٌنهكت".

آخر أعمال غادة عبد الرازق

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في المارثون الرمضاني القادم 2024، من خلال مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبه من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحدثهن غادة عبد الرازق ... نجمات ارتدين الفستان المرصع بالجواهر فعلى من أجمل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب