غادة عبد الرازق : رشحت ليلى زاهر لمسلسل "تلت التلاتة" وهذه حقيقة خلافها مع والدها 

حلت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة برنامج "الراديو بيضحك" والذي تقدمه الإعلامية فاطمة الصيفي، والمذاع على راديو 90 90، وخلال الحلقة ردت على الأنباء التي تتردد منذ وقت طويل في الوسط الفني حول خلافها مع الفنان المصري أحمد زاهر.

خلاف غادة عبد الرازق مع أحمد زاهر

حيث قالت غادة عبد الرازق عن حقيقة خلافها مع أحمد زاهر :"الصحافة تحاول توجيه الجمهور دائمًا وتحاول استفزاز طرف فينا عشان يرد ويعملوا عليها مشكلة".

وأكملت : "مفيش مشكلة بيني وبين أحمد زاهر، لا في وشه ولا من وراءه، وعمري ما صنعت له مشكلة ولا هو صنع لي مشكلة.. المسافة دي جت منين؟ ممكن يكون حد نقله حاجة وصدقها، وأكبر دليل أن أنا اللي مرشحة ليلى ابنته في مسلسل تلت الثلاثة وكنت مرشحة أحمد زاهر".

وتابعت غادة واصفة ليلى أحمد زاهر : "ليلى مجتهدة جداً ووشها جديد وعايزة صقل موهبة بمعنى أنها محتاجة تشتغل كتير، ولما اشتغلنا مع بعض قلت لها ركزي في شغلك أنا معنديش مشكلة مع أحمد زاهر، وقلت لها لازم تشتغلي مع كل الناس تحت أي ظرف عشان تبقى نجمة".

"تلت التلاتة" جمع غادة عبد الرازق وابنه أحمد زاهر

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله والمسلسل من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح والمسلسل من نوعيه المسلسلات ١٥ حلقة، وعُرض خلال المارثون الرمضاني السابق 2023.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

على الجانب الآخر كانت ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، قد أعلنت قبل أيام ارتباطها رسميًا بالمنتج والفنان هشام جمال.

وشاركت متابعيها على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" عدة صور رومانسية لها برفقة هشام جمال، وعلقت قائلة: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا .. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا .. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على غادة عبد الرازق: مي عمر من حقها تقف مع زوجها ضدي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب