أحدثهن غادة عبد الرازق ... نجمات ارتدين الفستان المرصع بالجواهر فعلى من أجمل!

ارتدت أكثر من فنانة الفستان الأسود المرصع بالجواهر، ولكن كلا منهن بطريقتها، وكانت أحدثهن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، فعلى أيًا منهن أجمل!

غادة عبد الرازق

حيث حلت لفنانة غادة عبد الرازق ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي اللبناني علي ياسين، وظهرت غادة عبد الرازق في الكواليس بصحبة علي ياسين بفستان أسود وضيق من تصميم زينة مكي، من ضمن مجموعة الشتاء والصيف لـ 2023 – 2024.

فستان غادة عبد الرازق به تفاصيل أشبه بالمجوهرات على الأكمام، تتنوع ألوانها بين الأحمر والأخضر والأزرق والأرجواني، واعتمدت غادة مكياج ناعم مع تسريحة الكعكة لأظهار ملامح وجهها الرقيقة.

أميمة طالب 

وقد نشرت الفنانة التونسية أميمة طالب من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، عدد من الصور والفيديو وهي مرتديه نفس الفستان، وذلك خلال تواجدها بباريس، وقد اعتمدت أميمة مكياج ناعم بالألوان الترابية مع تسريحة الذيل حصان .


الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل

وقد ارتدته أيضًا الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل في أحد المناسبات، وقد اعتمدت رفع شعرها لأعلى بتسريحة الكعكة مع مكياج ناعم أبرز رقة ملامحها، كما اكملت الإطلالة بأقراط كبيرة مميزة مع خواتم في كلتا يديها.


كاتي بيري

وكانت النجمة كاتي بيري ظهرت بنفس الفستان في إبريل الماضي، في إطلالتها في برنامج American Idol، وتركت شعرها منسدلا طويلا، ولكنها أضافت أقراط كبيرة أنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)


مايا دياب 

أطلت الفنانة مايا دياب بفستان أسود أنيق مرصع بالأحجار الملونة أثناء حلولها ضيفة على برنامج "بصراحة"، من تصميم Dolce & Gabbana لخريف 2021.
أضافت مايا دياب للفستان الجرأة بارتدائه على جوارب طويلة من الشبك، على حذاء مفتوح.

سيرين عبد النور 

كانت الفنانة سيرين عبد النور ظهرت بنفس الفستان في حلقتها في برنامج "من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية "أبلة فاهيتا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان من بطولة نور الشريف .. مخرج "الإسكندراني" يكشف أسرار عن الفيلم 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب