أبناء المشاهير الى أي مدى يشبهونهم...لاحظوا الشبه بين تامر حسني وابنته

يلفت أبناء المشاهير العرب البنات والأولاد الأنظار بجمالهم وشبههم الكبير بذويهم الذي يبدو واضحًا بينهم وبين أهلهم النجوم، وفي الصور أدناه نستعرض لكم مدى الشبه الكبير بين المشاهير العرب وأبناءهم.

تامر حسني وابنته تاليا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

النجم المصري تامر حسني ظهر مؤخراً بصور مع ابنته الكبرى تاليا في دبي وارتديا اطلالتين متناغمتين، وبدا الشبه كبيرًا بينهما في الملامح ولون البشرة السمراء والابتسامة.

مكسيم خليل وابنه لوكاس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

النجم السوري مكسيم خليل لديه ثلاثة أولاد من زوجته النجمة سوسن أرشيد، الا ان ابنه الأصغر لوكاس يعد نسخة مصغرة عنه في الملامح الاوروبية.

خالد سليم وابنته نور

النجم المصري خالد سليم رزق بابنته نور التي احتفلت بتخرجها العام الماضي والتي تبدو نسخة طبق الأصل عنه في الابتسامة وشكل الوجه حتى انها تضع نظارة طبية كوالدها.

مصطفى قمر وابنته جودي

النجم مصطفى قمر لديه ابنة تدعى جودي وهي تشبهه كثيراً في لون عينيها الخضراوين وشكل الوجه والابتسامة وهي مقربة منه كثيراً خاصة وانها طفلته المدللة بين أخوانها تيام واياد.

شاهدوا أولاد النجوم العرب أصدقاء آبائهم

باسل خياط وابنه شمس

النجم السوري باسل خياط رزق بابنه  شمس من زوجته ناهد زيدان، ويبدو الشبه كبير مع ابنه البكر في الملامح الشرقية ولون الشعر الأسود.

سامر المصري وابنه ورد

النجم السوري سامر المصري احتفل العام الماضي بتخرج ابنه ورد الذي يبدو نسخة عن والده في الشخصية والملامح.

تامر هجرس وابنته تمارا

النجم المصري تامر هجرس لديه ابنتان واحدة منهما تشبهه بشكل ملفت في الملامح الأوروبية والابتسامة وشكل الوجه ومقربة منه كثيراً.

راغب علامة وابنه خالد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

النجم اللبناني راغب علامة رزق بابنه البكر خالد الذي يدير أعماله ويشبهه بشكل كبير في الملامح والستايل والابتسامة ومقرب منه كثيراً.

عاصي الحلاني وابنه الوليد

النجم اللبناني عاصي الحلاني رزق أيضاً بابنه الوليد الذي ورث عنه فن الغناء وأصبح نجمًا مشهوراً يمشي على خطى والده وهو يشبهه كثيراً في الملامح.

قد يعجبك ايضا  جمال بنات النجمات العرب

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية