بالفيديو .. وصلة رقص أحلام ووعد على غناء محمد عبده تتصدر الترند 

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو للفنانة أحلام مع الفنانة وعد، وهن يرقصان على وصلة غنائية للفنان الكبير محمد عبده في أحد الأعراس.

رقص أحلام ووعد على غناء محمد عبده 

حيث شاركت الفنانة السعودية وعد عدد من الفيديوهات من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من أحد الأعراس التي أحيتها في الرياض، وذلك برفقة كل من النجمة الأماراتية أحلام وفنان العرب النجم محمد عبده.

وخلال العرس ظهر فنان العرب وهو يعزف على العود ويغني، بينما كانت الفنانة وعد ترقص على أغانيه.

وكشف مقطع فيديو آخر، الفنانتين وعد وأحلام تؤديان وصلة رقص على أنغام أغنية للفنان محمد عبده بالعرس، وأثار المقطع إعجاب واسع وحظي بتفاعل وانتشار واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

ليلة نجمات العرب 

من جهة أخرى كانت أحلام قد شاركت النجمات أصالة، أنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور، في حفل "ليلة نجمات العرب" والذي أُقيم ليلة رأس السنة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

اليوبيل الماسي لمحمد عبده 

وفي سياق آخر كان  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، روج  لحفل فنان العرب محمد عبده، احتفالًا باليوبيل الماسي لمسيرته".

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو لمحمد عبده من بروفات الحفل عبر حسابه على تويتر وعلق قائلًا: ليلة من التاريخ للتاريخ".

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية تنظيم حفل ضخم لتكريم مسيرة فنان العرب محمد عبده.

وكتب تركي آل الشيخ في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: 60 عامًا من العطاء الفني.. نحتفل يوم 29 و30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى من الأعمال... والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية... ليلتين للتاريخ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هدية خاصة من محمد عبده للموسيقار ناصر الصالح في ليلة اليوبيل الماسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب