بينهم باسم يوسف والدحيح .. قمة المليار متابع بدبي تحتضن مؤثرين وصناع محتوى من 6 قارات 

استضافت دبي الدورة الثانية لـ "قمة المليار متابع 2024"، الحدث العالمي الرائد لصانعي المحتوى الرقمي على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يُقام في متحف المستقبل وأبراج الإمارات بدبي، بمشاركة 7000 زائر، يضم 3000 صانع محتوى وناشط من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى 100 رئيس تنفيذي، ويتابع هؤلاء أكثر من 1.6 مليار فرد.

قمة المليار متابع

حيث شهد الحدث مشاركة أسماء عديدة مثل باسم يوسف، وأحمد الغندور "الدحيح"، وخابي لام، بالإضافة إلى وجوه بارزة في صناعة المحتوى على السوشيال ميديا.

وتشمل الفعاليات التي تستمر لمدة يومين، 100 فعالية و24 جلسة حوارية، حيث يشارك فيها 195 متحدثًا من 95 دولة، كما يتم استضافة كبار رواد التواصل الاجتماعي في العالم.

وتحدث كل صانع محتوى بطريقته الخاصة وأسلوبه المنفرد، بالإضافة لوجهة نظرهم المختلفة، حيث تحدت "الدحيح" أحمد الغندور وسط تفاعل كبير من الحاضرين من خلال الأمثلة التي قدّمها عن صناعة المحتوى، ليضع الجمهور في خيارات إنسانية متعددة.


كما تحدث مالك مكتبي عن تجريته وطموحاته للمستقبل وقال عن بداياته : "مالك هو شخص كان يحلم إنو يمكن شي نهار يعمل إعلامي، وهيدا الصبي الصغير حلم واشتغل وآمن بحلمو كتير وتعذب كتير".
 

باسم يوسف يستعرض الجانب المظلم للنجاح

كما أعلنت "قمة المليار متابع"، استضافة الكوميدي المصري والكاتب والمذيع وصناع المحتوى باسم يوسف، حيث يشارك الحضور خبراته والصعوبات التي واجهها خلال مسيرته، في خطاب بعنوان: "الجانب المظلم للنجاح على منصات التواصل الاجتماعي" ضمن مسار "لنتقارب" خلال فعاليات اليوم الأول.

ويسلط يوسف خلال كلمته الضوء على تجربته الفريدة في مجال الإعلام، مع التركيز على التحديات النفسية التي يواجهها الأفراد عندما يكونون تحت الأضواء. كما يشارك الحضور بنصائح مهمة مستلهمة من خبرته في منصات التواصل الاجتماعي، وعلى أهمية بناء علاقات قوية في صناعة المحتوى.


وتعتبر القمة، التي تنظمها "أكاديمية الإعلام الجديد"، تحت شعار "لنتواصل"، أكبر تجمع لصنّاع المحتوى والمؤثرين في العالم، ومنصة لصنّاع المحتوى وممثلي منصات التواصل الاجتماعي، ومؤسسات إنتاج المحتوى الإبداعي، لتبادل التجارب والخبرات، وفتح أفق متجدد لمزيد من التعاون والعمل المشترك، بما يعزز من تأثير المحتوى الرقمي والإعلام الجديد.

وتنطلق فعاليات الدورة الثانية، ضمن أربعة مسارات "لنتقدم" و"لنكسب" و"لنبدع" و"لنتقارب"، صممت خصيصاً لضمان استفادة صنّاع المحتوى الهواة والمحترفين من برنامج القمة، لتطوير قدراتهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد أنباء ارتباطها بخطيب ميريهان حسين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب