كنت هموت بسببه .. شبيه محمد صلاح يحدث ضجة ويكشف عن هذا الموقف!

قال المهندس أحمد بهاء، شبيه النجم محمد صلاح، إنه يتعرض يوميًا لمواقف طريفة كثيرة بسبب الشبه بينه وبين صلاح.

شبيه محمد صلاح يحدث ضجة

حيث حل المهندس أحمد بهاء ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة النهار، وخلال اللقاءروى بهاء الكثير من المواقف الطريفة التي تحدث معه نتيجة الشبه بينه وبين نجم ليفربول الأسطورة محمد صلاح .

حيث روى "أنه كاد يموت عندما ذهب إلى شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين للاحتفال بفوز مصر بمباراة، وتابع: "الناس فى الشارع اعتقدت أنى صلاح وتجمعت حولى، لولا أن الشرطة أنقذتنى".

 وكذلك روى : "أثناء دخولي المطاعم أو شراء منتج، كثيرا ما يرفض أصحاب المحلات أخذ ثمنها مني على اعتبار أنني النجم محمد صلاح".

وفجر شبيه محمد صلاح مفاجأة حول الإعلانات التى يظهر خلالها النجم العالمى فى مصر، وقال إنه قام بأداء بعض الإعلانات بديلاً لمحمد صلاح نظرا لانشغاله بالمباريات فى الدورى الانجليزى. وأضاف «بهاء»: من ضمن هذه الإعلانات إعلان إحدى شركات المحمول وإعلان إحدى شركات المياه الغازية.

محمد صلاح

فخر العرب ونجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح ولد في 15 يونيو1992 ، في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية، وهو معروف بسرعته المذهلة وبراعته في المراوغة وقدرته على تسجيل الأهداف التي جعلته يحتل مرتبة بين أفضل المهاجمين في العالم.

حيث يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، وقد حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) أعوام 2018، 2019 و2022. اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على خلصنا من لوسي جابتلنا توتي .. شقيق شيرين عبد الوهاب يهاجمها بسب الارتباط الجديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب