نظرة سريعة على ديكور منزل محمد صلاح الذي تعرض للسرقة

يعيش نجم نادي ليفربول محمد صلاح مع عائلته في فيلا مؤلفة من طابقين في مصر، وتسنى للجمهور العربي والعالمي إلقاء نظرة على المكان من الخارج حينما انتشرت صور محمد مع الجمهور الذي حاصره أمام منزله في "مدينتي" لأخذ الصور التذكارية معه.


وبين الحين والآخر يقوم صلاح بنشر صور له برفقة عائلته من داخل منزله، حيث شارك مؤخرًا صورا جمعته بهم في عيد الميلاد الماضي، ظهرت في إحداها ابنتيه مكة وكيان وزوجته. 

جيم في المنزل

 


والتزامًا منه بالحفاظ على لياقته البدنية أنشأ صلاح جيم له في المنزل يستخدمه ساعة ما يشاء، كما يقوم أحيانا بالتدرب في منتصف الليل.

 

غرف جلوس متعددة


يملك صلاح في فيلته أكثر من غرفة جلوس، حيث تتنوع الموديلات وتختلف التصاميم بين واحدة وأخرى، فنلاحظ مثلا غرفة باللون النيلي حيث يبدو أنها من أكثر الغرف التي تستهلكها العائلة بالمنزل.
وأيضا هناك غرفة تشبه بتصميمها الجلسات العربية والتي أتت معبرة عن العراقة و الأصالة في الديكور الداخلي ولكن بأسلوب مودرن يعكس شعور الاسترخاء و الراحة .

غرفة جلوس باللون البيج


اختار صلاح اللون البيج لاحدى غرف الجلوس التي تعكس الاحساس بالراحة ، ويمكن مزج معها العديد من الالوان الجريئة او الدافئة ، كما يمكن مزج معها الالوان الناعمة.

 

مسبح في الخارج

 

يعتبر المسبح جزءًا لا يتجزأ من الهندسة المعمارية للمنزل وعنصرًا مميزًا ضمن الحديقة، ومحمد صلاح يمارس هواية السباحة ضمن إطار منزله.
وشارك في كثير من الأحيان صور له من داخل المسبح برفقة بناته. 

 

اقرئي أيضاً:في أحدث ظهور.. محمد صلاح مع ممثلة هندية في الجيم


ومما لا شك فيه أن المسبح يعكس أجواء مثيرة من الرفاهية التي نحتاج إليها كثيرا خصوصا في أوقات العطلات، فعندما يتجمع أفراد العائلة يفضلون الجلوس في مكان مفتوح، وفي الحقيقة أن وجود المسبح بالفناء يجعل الجلوس لفترات طويلة مع أفراد الأسرة من الأمور الممتعة والرائعة، ولذلك اهتم مصممي الديكور كثيرا بابتكار تصاميم متنوعة الأشكال والأحجام من المسابح المنزلية، بحيث تتناغم مع كافة المساحات، فقد نجد أشكالا دائرية أو بيضاوية، ومستطيلة ومربعة من المسابح المنزلية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور