أسعار صادمة لأحذية وحقائب مي عمر منذ بداية عام 2024

تعتبر الفنانة مي عمر من أشهر النجمات في مصر التي تتميز بإطلالتها المميزة والجذابة ، ومنذ بدايه ٢٠٢٤ شاركت مي عمر جمهورها بمجموعة من الصور بإطلالات مميزه لها.

إطلالات مي عمر

ظهرت مي عمر بإطلالة عاديه فارتدت شميز من اللون الأبيض ونسقت معه بنطلون من اللون الأسود واختارت مي عمر حقيبة كبيرة من تصميم دار أزياء Dior باللون العاجي، يصل سعرها إلى 5678 دولار، أي ما يعادل 175 ألف جنيهًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


أما في إطلالة اخري ظهرت بجاكيت قصير لامع ونسقت معه توب من اللون الأبيض وارتدت بنطلون جينز وارتدت حقيبة كبيرة من تصميم Valentino، يصل سعرها إلى 1269 دولار، أي ما يعادل 40 ألف جنيهًا.

أما في إطلالة اخري ظهرت باطلالة كاجول فارتدت جيبه قصيره من الجينز ونسقت معها حذا ذو رقبة عالية يحمل توقيع دار أزياء Chanel، يصل سعره إلى 2300 دولار، أي ما يعادل 70 ألف جنيهًا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

فيلم هارلي

يذكر أن عرض  لمي عمر فيلم هارلي في موسم عيد الفطر السينمائي.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر. 

تدور أحداث الفيلم حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مي عمر تستقبل العام الجديد بإطلالة ملفتة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات