الأميرة ماري تختار إطلالة بنية اللون في آخر حفل استقبال تحضره قبل تتويجها ملكة

أكثر من 1000 ضيف تمنوا عاما سعيدا للملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك وولي عهدها الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري في آخر حفل استقبال تقيمه الملكة للعام الجديد قبل تنحيها عن عرش البلاد.
حيث تقضي التقاليد التي بدأت بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى في الدنمارك، بأن تقام الاحتفالات بالعام الجديد على مدى عدة أيام. وقد احتفى اليوم الأخير من الاحتفالات بضباط القوات العسكرية ووكالات خدمة الطوارئ الوطنية وكذلك ممثلين عن منظمات وطنية وجمعيات حاصلة على الرعاية الملكية. 
من أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة ماري إطلالة أنيقة مؤلفة من قطع سبق أن ارتدتها من قبل. كما أنها اختارت لونا يصعب في العادة تنسيقه وهو اللون البني، لكنها نسقته بكل ذكاء وأثبتت كما في كل مرة أنها تدرك جيدا أسرار الأناقة الراقية، وتعرف كيف تنسق إطلالتها بحيث تبرز أناقتها بالشكل الصحيح.

حيث نسقت جاكيت من المخمل بلون الشوكولاته البنية من جاسبر هوفرينغ Jesper Hovring مع تنورة طويلة واسعة من رايتشل غيلبرتاو Rachel Gilbertau باللون البيج مع تقسيمات عمودية خلقت إيحاءا بأن التنورة مؤلفة من عدة طبقات. 
ولإكمال أناقتها حملت ملكة الدنمارك المستقبلية حقيبة من الساتان باللون الزهري الفاتح من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وارتدت سوارا ذهبيا من ربيكا نوتكين Rebekka Notkin. كما زينت عنقها بعقد طوق مؤلف من 5 طبقات من اللؤلؤ أضاف الكثير من الفخامة إلى إطلالتها خاصة وأنها اعتمدت تسريحة الشينيون المنخفض. 
أما بالنسبة للمكياج فقد اعتمدت ماكياج غلامور قوامه ظلال عيون دخانية بلون الشوكولاته وأحمر شفاه زهري مطفأ ناعم. كما وضعت طلاء أظافر باللون الأحمر الداكن.

للمزيد من إطلالات الأميرة ماري اقرئي خلال حفل استقبال أقامته الملكة مارغريت قبل تنحيها عن العرش.. الأميرة ماري بإطلالة خاطفة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات