هكذا أصبح أبناء نجوم مصر.. بعضهم ورث فن التمثيل من أهله

يبدو ان أبناء نجوم مصر أصبحوا ينافسون أهلهم على الشهرة والأضواء خاصة بعد أن أصبحوا كباراً وبعضهم ورث الفن من أهله، تعالوا نلقي نظرة كيف أصبح أبناء نجوم مصر ونلاحظ مدى الشبه الذي يجمعهم بأهلهم المشاهير.

وفاء عامر وابنها

الشاب عمر فوزي هو نجل الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي، تربى في عائلة فنية وورث فن التمثيل من والدتهن وشارك في العديد من الأعمال التمثيلية لا سيما في شهر رمضان الى جانب والدته، ويبدو شاباً وسيماً بجانبها.

منال سلامة وابنتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by manal salama (@manallsalama)

النجمة الشابة أميرة أديب هي ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، أيضاً ورثت فن التمثيل من والدتها وشاركت مع النجم جمال سليمان في مسلسل "مين قال" الذي عرض خلال موسم رمضان 2022، وهي تتمتع بجمال ناعم.

أحمد السقا وابنه

النجم الشاب ياسين السقا هو ابن النجم أحمد السقا والذي أصبح ينافس والده على الشهرة والأضواء خاصة وانه يتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة ويشبه والده بشكل ملفت في الملامح والوسامة، وقدم الكثير من الاعمال التمثيلية ويبدو انه يمشي على خطى والده في الشهرة.

خالد النبوي وابنه

نور خالد النبوي هو النجم الصاعد الوسيم الذي ورث فن التمثيل عن والده النجم خالد النبوي، وهو مقرب منه كثيرا ويشبهه كثيرا في الملامح وقدم معه الكثير من الادوار التمثيلية الناجحة، وأصبح نور من أشهر نجوم مصر الشباب في الوطن العربي بسبب موهبته التمثيية العالية.

شاهدوا أغرب أسماء بنات المشاهير.. يمكنك أن تستوحي منها

مصطفى قمر وابنه

تيام قمر هو ابنه النجم المصري مصطفى قمر الذي ورث منه فن التمثيل والغناء وقدم ادوارا تمثيلية ناجحة مع والده وهو يشبهه كثيرا في الملامح والابتسامة.

هشام عباس وابنته

النجم المصري هشام عباس رزق بابنته تمار وهو مقرب منها كثيراً وهي شابة جميلة سمراء وتشبهه في الابتسامة ولون البشرة وأصبحت شابة بجانبه.

بسمة وهبة وابنها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الاعلامية المصرية بسمة وهبة لديها ثلاثة أولاد أصبحوا كباراً لكنهم لم يرثوا منها فن الصحافة بل دخلوا في مجالات تعليمية اخرى، وهنا ابنها عبد العزيز الذي احتفلت بتخرجه العام الماضي ويتمتع بوسامة وابتسامة مشرقة.

خالد سليم وابنته

النجم المصري خالد سليم لديه ابنة مقربة منه اصبحت شابة وتدعى نور وهي تشبهه بشكل كبير في الابتسامة والملامح وكأنها نسخة مصغرة عنه وتبدو صديقة لوالدها.

تامر هجرس وبناته

النجم المصري تامر هجرس لديها ابنتان هما تمارا وتالا وهما الأكثر قرباً منه خاصة بعد ان أصبحتا في عمر الشباب وتشبهانه كثيرا لدرجة كبيرة في الملامح الاوروبية والابتسامة.

للمزيد ما رأيكم بقراءة ابناء المشاهير الشقر كأنهم أجانب

 

أضف تعليقا
المزيد من تربية وعناية