ماغي فرح: توقعات الأبراج المهنية في شهر يناير 2024

هل يُعتبر شهر يناير من العام 2024 مميزاً جداً ومليئاً بالآمال والإنجازات؟ ما هي الفرص التي ستوفرها الكواكب للأبراج وكيف ستسير الأمور المالية؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي ينتظرك في يناير 2024 على الصعيد المهني والمالي بحسب توقعات خبيرة الفلك والأبراج ماغي فرح.

توقعات شهر يناير 2024 المهنية للأبراج

الصورة من Freepik

هل يُعد شهر يناير من العام 2024 حافلًا بالنجاحات واللقاءات التي تجعل الأبراج أكثر إقبالاً وإشراقاً ويكون النجاح حليفهم وفقًا لتوقعات ماغي فرح؟

برج الحمل

يعدك هذا الشهر بآفاق جديدة وتطلعات مهمة ونتائج مثمرة أنت بذلتها في السابق مع وجود كوكبي جوبيتور وفينوس في الثور. يبدأ العام 2024 بطريقة جيدة وتجعل بعض الكواكب الشهر هذا مليئًا بالتناقضات رغم كل هذه الوعود بحسب توقعات ماغي فرح. لا شك أنّ هناك فرصًا جديدة تُتاح أمامك حتى تبني على استراتيجية جيدة في العمل. يغذيك كوكب فينوس في برج القوس بحوافز كثيرة للانفتاح والتواصل مع جهات تجلب لك الأفراح. تتناغم أنت مع من يُشاطرك الأهواء والأفكار والمشاريع التي تجد لها طرقًا للتنفيذ. ربما تعرضك بعض الكواكب لبعض الإرباك أو إيقاع بطيء لا يتناغم مع مزاجك. ثم مع انضمام كوكب ماركور إلى مارس في برج الجدي تشعر بفترة يتخللها بعض العقبات أو تتعرض لبعض المشاكل ابتداءً من 20 يناير. قد تتلقى خبر يزيد من القلق أو يدفعك لاتخاذ قرار سريع أو لتوضيح بعض القضايا تتعلق بجهة نافذة. القمر الجديد في برج الجدي يفتتح مرحلة دقيقة تستدعي تدخلًا طارئ من قبلك خاصًة إذا كنت تعمل في مجال مالي أو اقتصادي أو استثماري. في المقابل لديك حدث مهم ربما يطرأ في الشهر هذا ويجعلك تستفيد من تطورات تحصل وتؤثر على خياراتك المادية بسبب تناغم الشمس مع كوكب جوبيتور في منزل المال بالنسبة لك. كما تعلن عن مفاجأة سارة وتأخذك إلى تغيير اتجاهاتك. نصيحة الفلك التغلب على العقبات والإصغاء لبعض المقربين الذين يزودونك بأفكار ممتازة لإنجاح الخطوات. يحمل لك الشهر هذا أيضًا عائدات مالية جيدة ومن الممكن القيام بعمل إبداعي خاصًة مع انتقال الشمس إلى برج الدلو في تاريخ 21. 

تعرفي معنا على التوقعات الشهرية لبرج الحمل للعام 2024

برج الثور

يُعتبر شهر يناير من العام 2024 شهرًا حافلًا بالسعادة والنجاح. يحميك من تراجع صحي ويجلب إليك العافية. تتبلور آمال حضّرتها في السابق وتتوفر لك من خلال كوكب جوبيتور في برجك الذي يحمل لك الازدهار ويجعلك متفائلًا خاصًة وأنّ الشمس وماركور وفينوس ومارس وبلوتون كواكب جيدة تُشكّل طالعًا جيدًا جدًا مع جوبيتور في برجك وساتورن في الحوت. استفد من هذه الأجواء الفلكية المناسبة لتوظف أفكارك وتفعيلها، خاصًة وأنّ رغبة آسرة تسكنك لتنفيذ أمنياتك وتحقيق أحلامك. لا تترك مشاريعك راكدة  بل أخرجها لكي تضعها موضع النقاشات والبحث. تكتسب في الشهر هذا ثقة بعض المسؤولين وقد تتلقى عرضًا تجاريًا مربحًا. إلا أنّ بعض المشاكل الماضية بحاجة إلى إيجاد حل لها وربما تُتاح لك فرصة لاتخاذ قرارٍ بتغيير عملك إذا لم تكُن راضيًا عنه أو إلى الانتقال إلى مكان آخر أو حتى إلى بلد آخر إذا كانت هذه رغبتك. إذا بدأ الشهر بطيئًا فتنطلق واثقًا اعتبارًا من تاريخ 15 وتشعر أنّ وتيرة العمل تتسارع وأنّ القرارات تُتخذ بسرعة. إذا كنت منتظرًا أي إجراء فقد يتم في النصف الثاني من الشهر. ترتقي أعمالك نحو الأعلى وتتقدم بأفكار مهنية وتستقطب مستثمرين. تمارس بعض الأعمال خارج إطارك الاعتيادي. تُقبل على ترتيبات جديدة تراها مناسبة والذي يميزك الشهر هذا قدرتك على الإصغاء للآخرين والتواصل والتعاطف. راهن على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر إذا أردت التوقيع على عقد أو الحصول على قرض أو القيام ببعض الاستثمارات الناجحة. ربما تذهب إلى عمل جديد أو تشتري عقارًا أو ما شابه أو توظف طاقتك لتجديد مجالك المهني وتستند على قدراتك كي تفرض على الآخرين وجهات نظرك. كن حذرًا من أحد المخادعين في مجال عملك وإلى بعض التفاصيل. 

برج الجوزاء 

تبدأ السنة مع شهر باهت اللون يفرض عليك السعي من أجل إتمام مهمة لك. تسود هموم العمل على كل شيء ويكون هذا الشهر على الأرجح شاقاً ويتطلب الحنكة والدهاء وحسن التصرف طوال الوقت. أما النجاح فيأتي عبر اعتمادك أساليب معروفة ومجربة وعدم الخوض في مجالات جديدة أو التطرق إلى جديد  أو ربما إلى إحداث تغيير صادم. إذا كنت منتظر قرضًا أو هبة أو سلفة فقد يتأخر التنفيذ  وتشعر أنك تدخل مرحلة تحضيرية من أجل المباشرة بتحقيق بعض الأهداف. قد تضطر  للانسحاب من مجموعة أو حِلف وتجد نفسك مُجبرًا على العمل بعيدًا عن الضوء. ينصحك البعض بالتروّي وعدم اتخاذ قرارات انفعالية وفجائية على أثر بعض التطورات. يخيبك قرار يُتخذ أو إجراء عام ربما تراه ظالمًا لكن النصيحة هي في الأداء الهادئ والتصرف المقنع ببسمة وسلاسة. ربما تبدأ عملية إقناع أو تكسب التأييد لمشروع وتشعر ببعض المصاعب. إذا أردت النجاح فحاول العمل بسرية بعيدًا عن تطفل الآخرين ولا تتحدث عن مشاريعك حتى لأقرب الناس لك. تجنب المطبات وانتبه من عرض مخادع أو مضلل. تتشكى أيضًا من بطئ الوتيرة لكن ابتداءً من تاريخ 20 تشهد على تطور بعض الأوضاع لمصلحتك وتوظف كل طاقاتك وتجاربك السابقة لإنعاش مشروع كاد أن ينطفئ. تحتاج إلى مهارة فكرية لكسب التأييد. وتحقق لك مخيلتك الواسعة النجاح في مجالات ثقافية وأدبية وفنية وإبداعية. بعض مواليد الجوزاء يتركون مكانهم الاعتيادي ويتوجهوا إلى مكان يشعرون فيه بالحرية والاستقلالية. من المحتمل مواساة بعض المقربين على أثر حدث طارئ في حياته أو محنة يمر بها سواء بضرورة الخضوع لعملية جراحية أو بسبب فقدان أحد المقربين. 

الصورة من Freepik

برج السرطان 

تنفتح هذا الشهر على علاقات واعدة وشراكة تكون مفيدة جدًا لك. تدل مواقع الكواكب على ارتباط بأحد الشركاء أو ببعض الفرقاء المقابلة لك وتستقطب بعض هؤلاء بأداء ممتاز ودبلوماسية وحنكة. تُطل على أيام جيدة ثم تشعر أن عليك تأدية حساب معين. لا شك أنّ عليك القيام بعملية إقناع وكسب مودة بعض الفرقاء أو ربما بعض الشركات والمؤسسات . تُقدِّم عرضاً وتتوصل لتحقيق بعض الأهداف في النصف الثاني من الشهر بحسب توقعات ماغي فرح. رغم أنّ الوضع ليس ممتازًا لكنه يدعوك إلى المحاولة والسعي حتى ولو أغلقت في وجهك الأبواب. لحسن الحظ كوكبي ساتورن ونبتون في مواقع جيدة وهي كواكب بطيئة ومهمة تدعمك طوال الشهر إنما المشكلة مع الكواكب السريعة الموجودة في برج الجدي في مواجهة برجك وهذا يُولّد بعض العقبات ويجعل بعض الأفكار غير قابلة للتنفيذ. يجعلك كوكب ماركور أيضًا مشوش التفكير غير قادر على اتخاذ قرار مهم أمام ظرف يُشكل إحراجًا لك أو يحدث بلبلة في محيطك. يجب أن تتعامل في حنكة حتى لا تقع فريسة بعض الظروف غير المنتظرة.  تصطدم ربما ببعض الأحداث التي تجمّد مشروعاً لك أو تتعرض لحملات تخوينية .إذا كنت في مركز إداري أو قيادي يجب أن تتوخى الحذر واللجوء إلى تفعيل قنوات التواصل وتخفيف التشاور في الشهر هذا.

اكتشفي حظوظ برج السرطان بحسب التوقعات الشهرية للعام 2024

برج الأسد

تشير الأفلاك إلى تغيير وانتقال وسفر ورحلة إلى مكان ما. تبدو هذه الفترة ممتازة مع كوكب ماركور حتى تاريخ 14 في برج القوس حتى تتولى مهمة جديدة أو تترأس وفدًا أو ربما تكون قائدًا لبعض الملفات. تحتفل بك الأفلاك وتدعوك إلى المبادرة مع تأكيد بأنّ النجاح سيكون حليفك خاصًة وأنّ كوكب فينوس في برج القوس حتى تاريخ 23 يُولّد ذبذبات إيجابية حتى تقوم بعمل فني أو أدبي أو حتى صفقة مالية. يجب الإسراع في العمل واستغنام الفرص بدون تأخير. قد تتلقى دعوة لزيارة مكان أو بلد بعيد، أو للاطلاع على ثقافة معينة وما شابه. في النصف الثاني من الشهر تشعر أنّ الأمور بدأت تتباطأ وأنك مضطر للتكيف مع بعض المستجدات خاصًة عندما يدخل ماركور إلى برج الجدي في تاريخ 15 حتى يلتحق به فينوس في تاريخ 24. وجود الكواكب في برج الجدي ليس سيئًا لكن يُشعرك بضرورة الاعتناء بشيء أهملته في السابق. يجعلك المشهد الفلكي تمر بتجارب مميزة وإقامة علاقات جديدة وتتمتع ببعض الأفراح.  تكون عافيتك جيدة ورغبتك في تحريك الأمور نحو الأفضل كبيرة. إذا شعرت ببعض التراجع على صعيد وضع مادي مطلوب منك الرزانة والثبات وإثبات فاعلية أعمالك وجهودك. ربما تكون بحاجة لتجديد أساليبك وفتح أبواب جديدة يجب أن تجتازها نحو تحسين في الأداء والأسلوب. تشير الأجواء لتغيير في مكان العمل أو السفر وتتحدث أيضًا عن أرباح ومكاسب مالية عبر بعض الاستثمارات الخارجية أو المؤسسات الأجنبية. 

برج العذراء

إذا بدأ الشهر دقيقًا ومخيبًا فإنك تنطلق اعتبارًا من تاريخ 5 نحو تحقيق الطموحات واختراق الحواجز لتحقيق أهدافك بثقة هائلة بالنفس ونتائج ملموسة تحصل عليها بسرعة. تجمُّع بعض الكواكب في برج الجدي يُولّد أجواء مناسبة جدًا لك ويعزز مواهبك وقدرتك على التنظيم والتوجيه والقيادة. في الشهر هذا يجب أن تخرج إلى الضوء وتُظهر ما عندك من كفاءات خاصًة وأنّ القمر الجديد في برج الجدي في تاريخ 11 يُوحي ببداية مرحلة فلكية مناسبة جدًا تحقق آمالك ورغباتك. تتقدم نحو مرتبة أعلى مهما كان نوع عملك وربما تقدير أو ترقية أو منصب شرط مواصلة مثابرتك في العمل من دون تراجع. يشير دخول كوكب مارس إلى برج الجدي إلى  فترة مميزة جدًا من الإنجازات والمفاجآت والفرص التي تتوفر لك بطريقة غير متوقعة أحيانًا. لحسن الحظ أنك محاط أيضًا بأشخاص محبين ولا شك أنك تبذل جهدًا مضاعفًا لتحقيق فكرة أو مشروع وتوسيع الآفاق. يتضاعف ميلك نحو تحقيق الكمال ويكون هدفك مختلفًا عما حققته سابقًا. 

الصورة من Freepik

برج الميزان

يَعدك الفلك بنجاح مهني وتكون بداية السنة منطلقًا لاتجاه جديد أو تغيير  في العمل أو ارتقاء إلى موقع أفضل أو الحصول على أرباح مالية بحسب توقعات ماغي فرح. وجود كوكب الشمس في برج الجدي يفرض عليك التعقل والتفكير العميق قبل اتخاذ أي قرار رغم المسار العام الجيد. تتصرف دائمًا بجرأة وتهور، إلا أنّ هذا الشهر لا يخدم نهجك وأسلوبك بل يطلب إليك التروّي، خاصًة وأنّ كوكب مارس في برج الجدي أي في مربع مع برجك ابتداءً من تاريخ 5 يضاعف هذا التحذير ويُسلِّط الضوء على بعض المسائل العائلية التي تجب مقاربتها بحكمة وهدوء. تُتاح لك فرص منذ بداية الشهر وقد تكون لهذه الفرص علاقة بالخارج أو بالسفر إلى عمل بعيد عن محيطك الإعتيادي. كل جهد تبذله الآن يلاقي ثمارًا جيدة بسبب وجود كوكب مارس في برج الجدي حتى تاريخ 23 ويشير إلى تواصل مع بعض الغرباء ويوفر فرص مهمة لسفر وأحلام سعيدة. تعقد اجتماعات كثيرة وتواكب بعض الأحداث عن كثب وتكون مخيلتك ممتازة خاصًة في النصف الأول من الشهر. يرتسم أمامك جديدًا وتستفيد من بعض الفرص وربما تدخل حِلفًا أو فريقًا تستمد منه القوة ويجعلك في المقابل تنطلق واثقًا بدعمك في كل ما تصبو إليه ويعرض عليك تجربة تقنية جديدة في مجال عملك وترى أنّ اختبارًا مفيدًا يدفعك إلى التغيير. 

سيعجبك الاطلاع أيضًا على توقعات 2024: تحديات ومفاجآت غير متوقعة في حياة برج الميزان

برج العقرب

تبدأ العام 2024 نشيطًا وواثقًا من نفسك مع كوكب ماركور والشمس في برج الجدي وكوكب مارس ابتداءً من تاريخ 5 في الجدي. تدعمك هذه الكواكب من أجل تثبيت موقفك وتزدهر أعمالك. تُمارس مهنتك بثقة بالنفس وعزم وقدرات كثيرة تحملها إليك الأفلاك. هذه أخبار جيدة لكل السّاعين إلى علم جديد وكل المفكرين والمعلمين والكتاب والأدباء والناشطين في حقول اجتماعية وفي كل ساحات الإعلام والإعلان والترويج كما في المجالات الاستثمارية والتجارية لكن الخوف هي في المغالاة في تقدير الذات والنفوذ وعدم وضع حد للطموح والجموح. تُكلّف نفسك الكثير في هذا الشهر وتُعالج مشاكل قد تثير بعض التوتر في بعض الأحيان، خاصًة وأنّ كوكبي جوبيتور وأورانوس في برج الثور يعاكسان مخططاتك قليلًا. الوضع المادي يبدو مزدهرًا جدًا ويعدك بالنجاح مع أفلاك مناسبة لك تتنقل بين برجي القوس والجدي لدعم مخططاتك وتجعلك تبرز لامعًا في مجال فني إذا كنت من المبدعين وربما يوصلك إلى القمة في بعض الأحيان خاصًة إذا كنت تنتمي إلى عالم الموسيقى والرسم والمسرح. ربما تسافر بعيدًا لتقديم إنتاج لك أو لمن يهتف له قلبك والذي سيكون له دور في تسليط الضوء عليك أو لمساعدتك لبلوغ هدف تحلم به. تفرز مخيلتك أفكار وإبداع وتمتلئ أيامك لقاءات وأحداث مثمرة. إذا اعترضتك بعض المشاكل تأتي الحلول بطريقة تلقائية وسريعة. 

برج القوس

تتمتع بعون الكواكب حتى تُحرِّك الأمور باتجاه مصلحتك وتحصل على ما ترغب مستعينًا بموهبة كبيرة على الإقناع وجذب الاهتمام إليك والقدرة على النضال في كل الإتجاهات لكسب التأييد وفرض مشيئتك. في شهر تتنزه الكواكب خلاله بين برجك وبرج الجدي لتسلط الضوء على شخصيتك ولباقتك ودهائك كما على أوضاعك المالية في آن واحد. تتحرر من بعض القيود السابقة وتحدد أهدافك بكل صراحة وثقة بالنفس. تنطلق بأحلامك بعيدًا وتلبيك الظروف فتزدهر مخيلتك أيضًا وتُحقق عملًا فنيًا إذا كنت تنتمي إلى عالم المبدعين وتسيطر على الآخرين بفكرة وتتألق بحضور أو بإنتاج باهر وتستفيد من فرصة تطرأ على غير انتظار. تلتقط في الوقت نفسه بعض الفرص حتى تتابع طريقك واثقًا وغير مكترث لمن يعترض عليك أو يحاول عرقلتك. يسقط عليك الوحي في النصف الأول من الشهر لبلورة فكرة وتستقي بعض الإلهام من سفر لك. تُفتح أمامك أبوابًا جديدة وتعلن عن حقبة معينة في حياتك مغايرة لما حصل معك في السابق. ستحصل أحداث مهمة تُكوّن من خلالها انطباعات جديدة تستفيد منها لترتيب أوراقك وأفكارك. ترى الأمور من وجهة مختلفة جدًا على أثر ظروف تطرأ يكون ورائها تغييرات وتطورات وتؤثر إيجابيًا على وضعك المهني والمالي ورغبة بتصويب اهتماماتك نحو أمر غير مألوف. تلاحق الأحداث بنمط سريع خاصًة في النصف الأول من الشهر وتتعرف إلى الكثيرين وتشاركهم في مهمة أو عمل رغم أنّ كوكب ماركور في برج الجدي بين تاريخ 15 و 31 يجمد بعض الأحلام أو يجعلك تواجه واقعًا يشدك إلى الوراء ويحد من أحلامك. تأخذ قرارات مفاجئة وتحول بعض المشاريع إلى حقيقة وربما تكون جريئة. حافظ على الواقعية ولا تتوهم كثيرًا وهذا يفرضه عليك القمر الجديد في برج الجدي في تاريخ 11 الذي يفتح دورة من الاتفاقات المالية والسعي نحو استثمار جديد. 

الصورة من Freepik

برج الجدي

تُسعدك الأجواء وتسكن الكواكب برجك تباعًا بحسب توقعات ماغي فرح. الشمس حتى تاريخ 20 وماركور في النصف الثاني وفينوس في الأسبوع الأخير وكوكب مارس من تاريخ 5 إلى 31 وبلوتون من تاريخ 1 إلى 21. إنّ تجمع هذه الكواكب في برجك يدل على مشوار جديد يبدأ حاليًا وإلى انطلاقة نحو بعض الآفاق الواعدة خاصًة أنّ كوكبي جوبيتور وأورانوس في برج الثور يتناغمان مع هذه الكواكب في برجك.  توقع  تغييرات مناسبة جدًا ومفاجآت تُريحك من بعض المتاعب كما تتطور أعمالك نحو الأفضل ويحصل أمر ما يجعلك مرتاحًا لسير الأمور. كذلك تحصل صدف تبدو مفيدة لك جدًا. تجني أرباحًا وتحصل على عائدات وتناقش مشروعًا بعيدًا عن محيطك الاعتيادي، خاصًة في النصف الثاني الذي يدعوك إلى شرح أحد المشاريع أمام مجموعة من الناس تُصغي إليك أو إلى فتح صفحة من العلاقات مع حِلف أو جهة قادرة على دعمك وقد تحصل على تمويل لهذه المشاريع أو على منحة تُسهّل أمامك الطريق. يتخذ قرار على صعيد إداري يناسب تطلعاتك أو تحصل أنت على موافقة من مرجعية نافذة لتنفيذ ما تحلم به ويتسارع النمط فتنفتح على بعض الآفاق الجديدة وتتلقى عروضًا مهنية وتبدأ في خطوة للمرة الأولى وتكون مطمئنًا. بعض مواليد الجدي يحققون عملًا مبدعًا أو ربما يتوصلون لاختراع أو لحل لمشكلة مستعصية. ربما تنال جائزة أو يستخلص الآخرون أنّ خطتك هي الأفضل. تفخر بنفسك وتبذل جهدًا كبيرا لإثبات صحة نظريتك لتجد تمويلًا لها وتقدم الحجج والبراهين بجرأة استثنائية وتعمل على كسر بعض الاعتبارات والتقاليد التي تحول دون تنفيذ أفكارك. 

برج الدلو

لا تستعجل أمرًا في بداية العام 2024 وانتظر قليلًا حتى تتبدل الأمور لمصلحتك رويدًا رويدًا. هذا لا يعني أنّ كل شيء مهدد بالفشل. بالعكس، هناك ماركور في برج القوس حتى تاريخ 14 يدعمك جدًا ويفتح أمامك آفاقًا جديدة، كما أنّ فينوس في البرج نفسه حتى تاريخ 23  يضع فيك الأمل والتفاؤل، إلا أنّ وجود كواكب كثيرة في برج الجدي قد تجعلك حزينًا أو متراجع المزاج أو يجعل بعض  الماضي مهيمنًا على تفكيرك وهواجسك أو يقيدك بتفاهمات سابقة أو اتفاقات عقدتها في العام الماضي. قد تستفيق على بعض الخيبات في ما يخص عملية مالية كنت تنتظر منها الكثير أو قد تجد أنّ مشروعك يحتاج إلى تمويل وأنّ المال ينقصك. المهم أن تعمل بهدوء وبصمت وأن لا تُعلن عن أفكارك، فكوكب مارس في برج الجدي يُحبط عزيمتك قليلًا ويجعلك ممزقًا بين اتجاهين. تحاول التحرر من بعض الأنظمة في العمل والطرق القديمة التي تجدها مكبلة لرغباتك فتصطدم ببعض من يرفض هذا الأمر ويرى أنه سابق لأوانه. يجب ضبط ردات فعلك إذا رفض لك أمرًا وحاول التكيف مع الأجواء وانتظار فرص آتية تتيح لك حرية العمل. تُولّد الشمس في برج الجدي ظروفًا معاكسة لكن الطالع الفلكي يتحدث عن دعم يأتيك من أشخاص فاعلين شرط الابتعاد عن الحساسيات. وجود كوكب مارس في برج الجدي اعتبارًا من تاريخ 5 مع الشمس يُولّد أجواء متوترة ويشير إلى نزاع في العمل وهذا يهدد استقرارك. أورانوس في الثور مع جوبيتور مؤشر لبعض الخلافات ويحملك البعض مسؤولية عمل فاشل أو تضطر للدفاع عن نفسك وتقديم الأعذار والحجج لإثبات براءتك أو عدم مسؤوليتك عما حصل. 

برج الحوت

تفتتح العام 2024 مع شهر واعد جدًا يحمل إليك الفرص من كل صوب، فتصب اهتمامك على بعض المشاريع والأهداف التي تعيش في بالك وتُترجم بصورة فعّالة. تتمتع بإجماع الكثيرين على تقدير موهبتك واستحقاقك ربما لموقع أو لمركز تتبوأه أو لاختيارك في مهمة أو في مسار. ترعى الأفلاك مشاريعك فتتخطى مرحلة القلق والتساؤلات وما كان يلجمك عن التقدم إما إلى وظيفة أو الترشح لمنصب أو اتخاذ موقف حازم والسير به نحو النهاية. يبدو المزاج ممتازّا حيث لا شكوك ولا هواجس بعد اليوم بل تجد نفسك قادرًا على تحدّي الأقدار وقلب الموازين لمصلحتك خاصًة في النصف الثاني من الشهر. تحاط بالمحبين والمقدرين لمواهبك وإذا كنت بحاجة لتمويل مشروع فتجد الدعم بفضل الثقة التي تُوحي فيها وسمعتك الطيبة. ما زال كوكب ساتورن في برجك يُملي عليك ملاحظاته وربما يردعك عندما تتخطى الخطوط الحمراء أو عندما تتحمس لأمر غير قابل للتنفيذ. تلتقي مع مجموعة كبيرة من الناس سواء عن طريق عملك أو علاقتك بأصدقاء ومتعاونين. تبذل جهدًا لكسب أكبر عدد ممكن من المؤيدين أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو في اتصالاتك المباشرة واجتماعاتك المتعددة. الشمس في برج الجدي تدعمك وماركور ابتداءً من تاريخ 15 في البرج نفسه يحدثك عن نجاحات كثيرة وأيضًا كوكب مارس من تاريخ 5 حتى 31 في الجدي يدعمك. يدعم كوكب مارس الوضع المالي وتأخذ قرارات مناسبة وتشاطر أحد المقربين رغباتك وأحلامك. ربما تتلقى عرضًا جديدًا لترقية أو مشروع مشترك مع بعض الفرقاء.

اقرئي أيضًا توقعات 2024 لبرج الحوت.. عامًا محظوظًا وتغييرات غير متوقعة

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات