ترتيب الأبراج الأكثر حظًا إلى غير المحظوظة في عام 2024

مع حلول العام 2024 تصطف النجوم لتكشف عن الحظ الذي يمكن أن يتوقعه كل برج في العام الجديد. بدءًا من أولئك الذين يستعدون لتجربة حظ سعيد إلى أولئك الذين قد يحتاجون إلى التنقل في مسارات أكثر صعوبة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك في العام 2024.

الأبراج الأكثر والأقل حظًا في عام 2024

الصورة من Freepik 

يجلب عام 2024 راحة كبيرة لبعض الأبراج الذين سيكونون الأوفر حظًا وسيتمكنون من إنجاز المهام غير المكتملة وكل ما كان معلقًا في علاقاتهم. كما سيخلق ظروفاً مواتية لتحقيق النمو والنجاح سواء في حياتهم الشخصية أو المهنية. من ناحية أخرى، قد تجد بعض الأبراج نفسها تواجه سلسلة من الأحداث والعقبات وتكون الأقل حظًا في العام 2024.

المركز الأول: برج القوس

يضيء عام 2024 بشكل مشرق بالنسبة لك، ويضعك في ذروة حظوظ الأبراج. يمثل هذا العام وقتًا لفرص ونمو لا مثيل لهما في مختلف جوانب حياتك. يصطف الكون ليمنحك وفرة من الحب والفرح والنجاح. احتضن شجاعتك الفطرية أثناء مطاردة أحلامك ومواجهة التحديات الجديدة وجهًا لوجه. هناك تغييرات كبيرة في الحياة تلوح في الأفق، ويَعِد كل منها بتسريع تطورك الشخصي. تنتظرك رحلة مثيرة مليئة بإمكانيات لا حدود لها وتحولات إيجابية.

ربما سيعجبك أيضًا معرفة حظوظ المشاهير في عام 2024 وأبرز التوقعات بحسب برجهم

المركز الثاني: برج الجدي

استعد للشروع في رحلة مُرضية في عام 2024. يقدم هذا العام لوحة فنية لرسم أحلامك إلى واقع، خطوة بخطوة. سواء كان الأمر يتعلق بمتابعة التعليم العالي في الخارج، أو تحقيق قفزة في علاقتك، أو تسلق السلم الوظيفي، فإن الأشهر الاثني عشر القادمة مليئة بالفرح والنجاح وبأهداف واضحة وتصميم لا هوادة فيه. ستكون ثمار عملك حلوة مما يجعل عام 2024 عامًا لا يُنسى ومجزيًا.

المركز الثالث: برج الحوت

يفتح عام 2024 بوابة للعديد من الفرص الذهبية. كن مستعدًا لاحتضان عام مليء بالعمل والمبادرة. على الرغم من أن العام السابق ربما كان يحمل نصيبه من التحديات، إلا أن الدروس المستفادة هي الآن نقطة انطلاقك نحو النجاح. تصطف النجوم لصالحك، وتحثك على اتخاذ خطوات الإيمان عند الضرورة. ثق في الكون وتقدم بجرأة إلى الأمام، حيث يَعد عام 2024 بأن يكون عام السعادة والإنجازات الرائعة. 

الصورة من Freepik 

المركز الرابع: برج الدلو

استعد لعام 2024، خاصًة في حياتك المهنية. هذا العام، من المقرر أن تصبح العديد من طموحاتك المهنية حقيقة واقعة. ستجد نفسك تتخذ قرارات حكيمة وتبدأ في مشاريع جديدة ومثيرة. ومع ذلك، تذكر أن كونك من الأبراج الأكثر حظًا هذا العام لا يعني أنه يجب عليك التنازل عن الجهد المبذول في العمل. سيكون حجم نجاحك انعكاسًا مباشرًا للتفاني الذي تستثمره في مشاريعك.

اكتشفي معنا ما الذي يمكن توقعه ماليًا عام 2024 وفقًا لبرجك 

المركز الخامس: برج الحمل

تحمل بداية عام 2024 موجة من الوعود والإمكانات. سيكون التخطيط لأنشطتك في وقت مبكر من العام أمر أساسي. بالنسبة لتلك القرارات الحاسمة التي تلوح في الأفق، فإن بداية العام هي الوقت المثالي لاتخاذها مما يمهد الطريق للنجاح. من الناحية المالية، قد لا يكون هذا العام بمثابة الفوز بالجائزة الكبرى ولكن استعد لحياة حب مزدهرة ومرضية مما يمثل نموًا شخصيًا كبيرًا.

المركز السادس: برج العذراء

ربما شعرت العام الماضي بالاهتزاز بعض الشيء، مع استمرار الشعور بعدم اليقين. ومع حلول عام 2024، ربما لا تزال تجد نفسك تتصارع مع هذا الشعور بعدم الأمان. لكن لا تدع هذه المرحلة الأولية تضعف معنوياتك. وقتك للتألق هو قاب قوسين أو أدنى. في حين أن التغييرات غير المتوقعة يمكن أن تكون شاقة إلا أنها حليفتك هذا العام. احتضنها بتفاؤل وابتسامة وستجد هذه التغييرات تفتح الأبواب أمام فرص جديدة ومثيرة. 

الصورة من Freepik 

المركز السابع: برج الميزان

إن تفانيك وذكاءك وتركيزك هي أقوى أصولك هذا العام. في مكان العمل أنت تتألق كلاعب فريق وقائد قادر. على الرغم من نجاحك المهني، فإن العثور على الرضا الحقيقي الذي يتجاوز الإنجازات المادية قد يمثل تحديًا لأنك غالبًا ما تضع معايير عالية جدًا لنفسك. قد يكون العثور على شريك داعم مفيدًا حيث يقدم التشجيع. بالإضافة إلى ذلك، فإن تعلم كيفية الاحتفال بإنجازاتك والسماح لنفسك بلحظات من الراحة سيكون أمرًا أساسيًا لرفاهيتك وسعادتك بشكل عام.

تعرفي على 5 أبراج سيكون لها مستقبل مهني واعد في عام 2024

المركز الثامن: برج العقرب

أنت تمر حاليًا بمرحلة يبدو فيها النجاح وتحقيق الأهداف أمرًا صعبًا. هناك ميل ملحوظ نحو الأنشطة الممتعة أكثر من العمل، خاصًة عندما يتعلق الأمر بالعمل لصالح الآخرين. قد يكون المسار المناسب لك في العام المقبل هو المغامرة في ريادة الأعمال. يوفر إنشاء عملك الخاص التحكم والمتعة في مساعيك المهنية. قد يكون الشروع في هذه الرحلة في عام 2024 قرارًا مفيدًا.

المركز التاسع: برج السرطان

بالنسبة لبرج السرطان، تبدو الحياة الرومانسية واعدة في الأشهر الأولى من عام 2024 ولكن كن مستعدًا لمواجهة التحديات المحتملة مع تقدم العام. قد تنشأ صراعات تتطلب الاهتمام والحل. أكد على التواصل المفتوح لتعزيز علاقاتك. هذا العام، ستجد نفسك تتوق إلى تجارب مثيرة وتقدر استقلاليتك أكثر من أي وقت مضى. ستكون المغامرة والاكتشاف بمثابة النجوم المرشدين لك وربما يطغى على جوانب أخرى مثل النجاح الوظيفي.

الصورة من AdobeStock 

المركز العاشر: برج الثور

قد تواجه بعض العقبات المالية هذا العام. على الرغم من الاستقرار الحالي في العمل توقع تدفق المهام الصعبة. يعد الحفاظ على الهدوء والتفاني أمرًا ضروريًا للتنقل بنجاح. عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية تجنب توزيع نفسك بشكل ضئيل للغاية. تعامل مع التزاماتك المالية بشكل منهجي، واحدًا تلو الآخر لتخفيف التوتر والحفاظ على السيطرة على وضعك.

المركز الحادي عشر: برج الجوزاء

يقودك بحثك عن علاقة هادفة إلى اتخاذ خيارات متسرعة في الحب. على الرغم من إدراكك لعدم التطابق المحتمل، إلا أنك تميل إلى الغوص في الشراكات وفي بعض الأحيان تواجه عقبات على طول الطريق. يُنصح بالحذر، لأن هذه الأخطاء قد تقودك إلى مواقف صعبة يصعب الهروب منها. هذا العام، من الحكمة تحويل تركيزك إلى الداخل. أعطي الأولوية للرعاية الذاتية وشارك في الأنشطة التي تجلب لك السعادة والوفاء حقًا.

المركز الثاني عشر: برج الأسد

استعد لبعض الاضطرابات المالية في عام 2024. كن حذرًا بشكل خاص في شهر يوليو، حيث يوجد خطر الإفراط في الإنفاق والاعتماد بشكل كبير على بطاقات الائتمان. يكمن مفتاح التنقل هذا العام في الانضباط الذاتي والإدارة المالية الحكيمة. قد تواجه مواقف صعبة مثل فقدان الوظيفة أو النكسات الشخصية. ومع ذلك، مع اقتراب العام من نهايته تبدو التوقعات أكثر إشراقًا. حافظ على ثقتك الفطرية ومرونتك لأن هذه الصفات ستكون ضرورية في تحويل مجرى الأمور لصالحك.

اقرئي أيضًا ماذا يخبىء العام 2024 من عقبات غير متوقعة لهذه الأبراج

المصدر: spiritualify

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات