توقعات 2024 لبرج الحوت.. عامًا محظوظًا وتغييرات غير متوقعة

ماذا يحمل العام 2024 لمواليد برج الحوت. متى وأي فترة ستكون الأفضل بالنسبة لك وكيف سيكون نجاحك االمهني وفي أي وضع مالي ستكون عليه هذا العام؟ ماذا سيحدث في حياتك الشخصية وما هي التغييرات التي ستحدث في علاقتك العاطفية في عام 2024؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف سيؤثر عبور الكواكب على العديد من جوانب الحياة بالنسبة لمواليد برج الحوت في العام 2024.

توقعات برج الحوت 2024

الصورة من Freepik

سيبقى كوكب المشتري في منزلك الثاني منذ بداية العام 2024، يحمي عائلتك وسوف يساعدك في توفير المال. سيكون تأثيره على مهنتك إيجابياً أيضاً. في الأول من مايو، سيظهر عبور كوكب المشتري في منزلك الثالث إلى منزلك السابع والتاسع والحادي عشر مما يؤدي إلى المزيد من الأعمال وتحسين العلاقات الزوجية والحظ. ضع في اعتبارك أنك قد تشعر بالسوء تجاه الأشياء الصحيحة التي يتحدث بها زملائك، لكنك ستفاجئ الجميع باتخاذ بعض القرارات الكبيرة.

توقعات برج الحوت في الحب 2024

الصورة من AdobeStock

ستكون بداية العام 2024 ميمونة بالنسبة لك، ولكن سيكون هناك توتر بسبب وجود المريخ في منزلك الخامس. سيكون كوكب الزهرة وعطارد أيضاً في منزلك التاسع في بداية العام. هذا الحضور سيجعلك سعيداً ويمكنك أيضاً الذهاب في رحلة رومانسية مع من تحب.

تعرفي معنا على أسرار أنثى الحوت وتميّزها في أعين الرجال

الفترة من فبراير إلى مارس ستكون صعبة لأن المريخ والشمس سيؤثران عليك بدخولهما البيت الحادي عشر والتوجه إلى البيت الخامس مما يسبب احتكاكاً في علاقتكما. يجب أن تتحلى بالصبر طوال هذه الفترة، وإلا سيكون هناك خلاف وستكون العلاقة في صراع. قد يؤدي السماح بتصاعد الخلاف إلى الإضرار بعلاقتكما.

وفقاً لتوقعات برج الحوت 2024، يمكن أن يتسبب وجود المريخ في المنزل الخامس في حدوث مشاجرات غير ضرورية بين أكتوبر وديسمبر. قد يعاني من تحب من مشاكل صحية. لذا تجنب اتخاذ قرارات كبيرة وركز على إدارة علاقتك خلال هذه الفترة. ستكون هناك أيضاً أوقات في منتصف العام تكون فيها علاقتكما قوية وستتاح لكما الفرصة للتقرب من بعضكما البعض. سيكون شهري يوليو وأغسطس مثاليين. ستقضيان الكثير من الوقت مع بعضكما البعض خلال هذه الفترة.

اكتشفي هل برج الحوت قوي الشخصية

توقعات برج الحوت المهنية 2024

الصورة من AdobeStock

ستكون بداية العام مفيدة للغاية لحياتك المهنية. في بداية العام، ستكون الكواكب الرائعة مثل المريخ والشمس في منزلك العاشر. وهذا سوف يدفع حياتك المهنية إلى آفاق جديدة. سوف تقوم بعملك بتفانٍ هائل وضمير حي تجاه أهدافك، وستقوم بعملك بأمانة تامة. يمكنك الحصول على وظيفة جيدة والنجاح في العمل خلال بداية العام، من يناير إلى مارس. سوف تنجح في مهامك وسيبدو رؤسائك سعداء بك.

بحسب توقعات برج الحوت 2024، فإن كوكب المشتري الذي يتواجد في منزلك الثاني منذ بداية العام، سوف يقوم بفحص منزلك العاشر والسادس بدقة. سيساعدك هذا على التقدم في حياتك المهنية. سيكون شهري مارس وأبريل حاسمين بالنسبة لك لأنك قد تتمكن من العمل في الخارج خلال هذا الوقت. وفي الفترة بين أغسطس وسبتمبر ستكون هناك فرصة أخرى من هذا القبيل. ضع في اعتبارك أنه بين أكتوبر وديسمبر، يجب عليك تجنب أي شكل من أشكال الصراع في العمل لأنه قد تكون هناك أزمة وظيفية. إذا تم توفير هذا الوقت فسيتم تطوير ظروف عمل أفضل في المستقبل.

اقرئي أيضاً طالع الحوت في الحب

المصدر: astrosage

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات