ياسمين وافي تستقبل عام 2024 بزواجها من الممثل شادي محمد عبدالسلام

احتفلت الفنانة ياسمين وافي إبنة الفنان الراحل ممدوح وافي بحفل زفافها على الفنان شادي عبد السلام، أمس الأحد.

زواج ياسمين وافي وشادي عبد السلام

وأطلت ياسمين وافي بفستان الزفاف المنفوش مع تاج على رأسها، ومرتدية طرحة من الشيفون، حيث وضعت مكياجًا بألوان هادئة وناعمة.

من هي ياسمين وافي

ياسمين وافي هي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي بدأت التمثيل منذ سنوات وشاركت في عدد من الأعمال التليفزيونة، وكانت قالت في تصريحات مع عمرو الليثي إنها بدأت التمثيل بالصدفة، وكان اهتمامها بالنقد الفنى وليس التمثيل، وإن الموضوع بدأ بعد وفاة والدها الفنان ممدوح وافى، وكان هناك إعلان في مسرح كلية الآداب جامعة القاهرة، وقد شاركت ياسمين في مسرحية "أفراح القبة، هاملت، وغيرها".

مسلسل موضوع عائلي آخر أعمالها

و تألقت ياسمين وافي في الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" من خلال شخصية "أم ليث" المرأة صاحبة الشخصية القوية وتحدثت باللهجة السورية وكان لها العديد من المشاهد الكوميدية التي لاقت انتشارا كبيرا بين الجمهور.

أما زوجها شادي محمد عبد السلام فهو مطرب وممثل تخرج من مركز الابداع الفني بالدفعة الثانية مع المخرج الكبير خالد جلال، وشارك في العديد من العروض المسرحية منها " قهوة سادة " ومسرحية "ولا في الأحلام".

إذا اعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قريبًا .. مصطفى شعبان يدخل القفص الذهبي من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب