من هو عريس الفنانة ثراء جبيل؟.. طلب يدها في الشارع وتفاجأ الجميع بزواجهما

احتفلت الفنانة ثراء جبيل، بزفافها على الفنان مختار الديناري، حيث نشرت عدد من الصور على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" .

ثراء جبيل تحتفل بزفافها

وظهرت ثراء جبيل فى الصور وهي ترتدي فستان بسيط من اللون الأبيض وبقصة شعر مختفلة، وممسكة بباقة من الورد، كما ظهرت وهي تقوم "بالزغرطة" لنفسها.

الصورة من ستوري ثراء جبيل على إنستجرام

كما نشرت فيديو تكشف من خلاله تفاصيل زفافها وعلقت عليه قائلة :"we made it my love .. بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس 25/12/2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر".


معلومات عن زوج ثراء جبيل

  • هو النجم الشاب مختار الديناري يعمل في التمثيل والإخراج.
  • درس في مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجمعية النهضة العلمية والثقافية، وشارك في عديد من العروض المسرحية. 
  • يعمل حاليًا مدرب رقص معاصر بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 
  • راقص سابق بدار الأوبرا المصرية. 
  • شارك في عديد من الأفلام القصيرة، التي تم عرضها في مهرجانات دولية.
  • اشترك في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو 2"، إذ جسد دور "محمود" مصور الفرقة في المسلسل.


"ورق التوت" آخر أعمال ثراء جبيل

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمد كيلاني وآية سليم ومصطفى منصور وليلى العربي ومحمد شفيق ويارا جبران وعمرو صالح ومحمد ناصر ويوسف الأسدي وتقى حسام وحنان عادل ومعتز هشام، تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

تدور أحداث المسلسل في مكان واحد يجتمع فيه الأبطال، وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل منھم ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ونعالج بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيرها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بزغروطة لنفسها وقصة شعر جديدة.. ثراء جبيل تحتفل بزفافها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب