جولة أخيرة.. أحمد السقا أول نجم عربي يتواجد على منصة "أمازون"

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الرسمي لمسلسل جولة أخيرة.

مسلسل جولة أخيرة

تقرر عرض "مسلسل "جولة أخيرة" على المنصة العالمية أمازون من إنتاج "الصباح إخوان"، ليكون أحمد السقا أول ممثل عربي يتواجد على منصة أمازون بـمسلسل "جولة أخيرة"
مسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع. 

قصة العمل

تدور أحداث المسلسل حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يذكر أن عرض للفنان أحمد السقا  داخل السباق الرمضاني لهذا العام مسلسل حرب .

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ،سارة الشامي ، إنجي المقدم ، إيناس كامل والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد السقا ينافس بـ "العتاولة" في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب