تفاصيل مسلسل أحمد السقا وطارق لطفى في رمضان 2024

كشفت عدد من المصادر المقربة لأحمد السقا عن تحضيره لمسلسل جديد من المقرر أن يخوض به السباق الدرامي لرمضان 2024 وسيشاركه البطولة الفنان طارق لطفي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل رمضاني لأحمد السقا

المسلسل يتكون من 30 حلقة وهو من تألیف هشام هلال ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على باقى طاقم العمل.

يذكر أن مازال الفنان أحمد السقا والفنان أشرف عبد الباقى  يوصلوا تصوير مشاهدهما المتبقية من مسلسل "جولة أخيرة" فى لبنان استعدادًا للعرض قريبًا.


قصة وصناع جولة أخيرة

مسلسل "جولة أخيرة" يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع.

المسلسل يعرض على منصة شاهد VIP خلال الفترة المقبلة ويظهر السقا خلال أحداثه بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث

يذكر أن عرض للفنان أحمد السقا  داخل السباق الرمضاني لهذا العام مسلسل حرب.

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا، محمد فراج ، أحمد سعيد عبد الغني ،سارة الشامي ، إنجي المقدم ، إيناس كامل والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى

تدور أحداث المسلسل حول عضو في أحد الجماعات الإرهابية المتطرفة يدعى (الظافر)، ويحاول تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في مصر، لكنه يتعرض للملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحمد السقا يتعاقد على بطولة مسلسل جديد للعرض في رمضان المقبل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب