أحمد السقا ينافس بـ "العتاولة" في رمضان 2024

كشف المخرج أحمد خالد موسى اسم مسلسل الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2024.

وقال أحمد خالد موسى، إن مسلسل أحمد السقا في رمضان 2024 يحمل اسم "العتاولة"، ومن المقرر يتم التصوير خلال الفترة المقبلة.

مسلسل العتاولة

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعد مسلسل العتاولة عودة التعاون بين أحمد السقا وطارق لطفي من جديد، وذلك بعد أكثر من 20 عامًا، حينما اجتمعا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي عرض عام 1998، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم منى زكي، محمد هنيدي، هاني رمزي، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

آخر أعمال أحمد خالد موسى

ومسلسل "بابا المجال" آخر أعمال أحمد خالد موسى، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وضم العديد من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان، جومانا مراد، سوسن بدر، نسرين أمين، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الشواف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

من جانب آخر يعكف حاليا الفنان أحمد السقا علي تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل الجولة الأخيرة للعرض خارج السباق الرمضاني

مسلسل الجولة الأخيرة يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، تأليف أحمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، إخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولته أشرف عبدالباقى، حنان مطاوع، أسماء أبواليزيد وعلى صبحى.

شخصية السقا في مسلسل الجولة الأخيرة

يجسد أحمد السقا خلال أحداث مسلسل الجولة الأخيرة شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا طارق لطفي يعاود التعاون مع أحمد السقا بعد 27 عامًا.. إليكِ التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب