بزغروطة لنفسها وقصة شعر جديدة.. ثراء جبيل تحتفل بزفافها

احتفلت الفنانة ثراء جبيل، بزفافها على الفنان مختار الديناري، حيث نشرت عدد من الصور على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" . 

الصورة من حساب ثراء جبيل على إنستجرام

ثراء جبيل تحتفل بزفافها

وظهرت ثراء جبيل فى الصور وهي ترتدي فستان بسيط من اللون الأبيض وبقصة شعر مختفلة، وممسكة بباقة من الورد، كما ظهرت وهي تقوم "بالزغرطة" لنفسها.

الصورة من حساب ثراء جبيل على إنستجرام

كما نشرت فيديو تكشف من خلاله تفاصيل زفافها وعلقت عليه قائلة :"we made it my love .. بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس 25/12/2023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر".

عقد قران ثراء جبيل ومختار الديناري

وكانت الفنانة ثراء جبيل قد شاركت جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور من جلسة تصوير رومانسية تجمعها بزوجها الفنان مختار الديناري، متمنية أن يجمعهما زواج سعيد وطويل.

وظهرت ثراء جبيل في الصور بفستان أبيض، فيما ظهر مختار الديناري بالجينز الأزرق وقميص باللونين الأبيض والأزرق، وعكست الصور مدى تناغمهما وسط أجواء الطبيعة الهادئة.

وقد ردت ثراء على تعليق أحد منتقديها والتي قالت :"أمال لما تتجوزيه هتعملي ايه"، لترد عليها ثراء : "تم عقد القران يا فندم الحمد لله، سمعنا زغروطة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى من عقد قران الفنانة ثراء جبيل .. شاهدي جمالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب