دويتو أسطوري في ليلة للتاريخ بين فنان العرب و المغنية الفرنسية لارا فابيان يذهل كل الحضور

في ليلة تاريخية، احتفل فنان العرب محمد عبده بـ60 عامًا من العطاء الفني، في فاعلية اليوبيل الماسي، التي أقيمت مساء أمس على مسرح محمد عبده آرينا بالبوليفارد في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

دويتو أسطوري بين فنان العرب و المغنية الفرنسية لارا فابيان يذهل الحضور

وقد شهد الحفل مشاركة المطربة العالمية لارا فابيان، وقدمت على المسرح دويتو مع محمد عبده أسطورى أذهل كل الحاضرين، لأغنيتها Je Suis Malade وأغنية محمد عبده "مجموعة إنسان".


كما شهد الحفل حضور كبيرًا من الجمهور ونجوم الغناء العربي، ومنهم أنغام وأصالة وأسماء لمنور وأحلام وماجد المهندس، كما شهد مفاجآت فنية على المسرح.

كما قدم عازف التشيلو الكرواتي هاوزر فقرة في حفل اليوبيل الماسي لمحمد عبده، ورافقت عزفه فرقة استعراضية راقصة، إلى جانب دويتو "أغنية كل ما نسنس" مع محمد عبده.


وشهدت الليلة قبل بدء الحفل عرض شهادات مصورة بالفيديو لمجموعة كبيرة من النجوم والشخصيات السياسية، تحدثوا فيها عن محمد عبده وإسهاماته الفنية، ومنهم المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، ماجد المهندس، الملحن عبد الرب إدريس، وليد فايد، أصالة، هاني فرحات، عبد المجيد عبد الله، أحلام، وأنغام.


اليوبيل الماسي لمحمد عبده

وخلال الحفل أمتع محمد عبده جمهور بباقة من أجمل أغانيه، ومنها الهوى غايب، فوق هام السحاب، اختلفنا، كل ما نسنس، ردي سلامي وغيرها.

كما قدم محمد عبده أغنية "مر قلبي" للملحن السعودي ناصر الصالح، وشارك في تكريمه على المسرح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. غيرة زوجة محمد عادل إمام من ياسمين صبري في العرض الخاص لـ "أبو نسب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب