أصالة وأنغام وأحلام والنجمة العالمية لارا فابيان يجتمعان في حفل اليوبيل الماسي لـ محمد عبده

في ليلة تاريخية، احتفل فنان العرب محمد عبده بـ60 عامًا من العطاء الفني، في فاعلية اليوبيل الماسي، التي أقيمت مساء أمس على مسرح محمد عبده آرينا بالبوليفارد في الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

النجوم يحتفلون باليوبيل الماسي لمحمد عبده

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة أصالة، وكانت بصحبتها الفنانة أسماء لمنور.

وعبرت النجمة أصالة نصري عن حبها وامتنانها لفنان العرب محمد عبده قائلة: دائمًا ما نري فى محمد عبده المرجع الرئيسي لنستمد منه فنون وأصول الطرب، لأنه إنسان كبير مثل ما هو فنان كبير، وحديثه مثل الميزان يربط بين الأخلاقيات والإنسانيات وأصول الفن.. فهو مدرسة خاصة بالوسط الفني.


كما حضرت النجمة أنغام والتي قالت عن محمد عبده: "إنه أكثر الفنانين إبهارًا،  فقد رأيته فى طفولتي، وكان ولا يزال مدرسة فى الأداء المسرحي، ومن أهم من صعد على المسرح الغنائي العربي على الإطلاق".

وقالت الفنانة أحلام: "إن محمد عبده هو تاريخ الفن في الخليج والوطن العربي.. ولا يمكن أن يتكرر فنان بحرفية الأستاذ محمد عبده".

كما تحدث المطرب ماجد المهندس قائلًا:"محمد عبده كان ولا يزال مجدد الأغنية العربية، والسر وراء نقل الأغنية الشعبية من بساطتها لأغنية أكاديمية يتم تدريسها الآن".

وبجانب كل هؤلاء النجوم حرصت المطربة الفرنسية لارا فابيان على حضور هذه الليلة الأستثنائية، بل وشاركت في إحياء الحفل.

اليوبيل الماسي لمحمد عبده 

وكان  المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، روج  لحفل فنان العرب محمد عبده، احتفالا باليوبيل الماسي لمسيرته".

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو لمحمد عبده من بروفات الحفل عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا: ليلة من التاريخ للتاريخ".

وفي وقت سابق أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية تنظيم حفل ضخم لتكريم مسيرة فنان العرب محمد عبده.

وكتب تركي آل الشيخ في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: 60 عامًا من العطاء الفني.. نحتفل يوم 29 و30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ما غنى من الأعمال... والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية... ليلتين للتاريخ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالفيديو .. غيرة زوجة محمد عادل إمام من ياسمين صبري في العرض الخاص لـ "أبو نسب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب