باليالي ولا أروع .. تفاصيل الاحتفال "باليوبيل الماسي" لفنان العرب محمد عبده

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن تفاصيل الاحتفال بـ"اليوبيل الماسي" لفنان العرب محمد عبده.

وتحتفل الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بمناسبة مرور 60 عامًا على عطاء محمد عبده الفني الرائع.

اليوبيل الماسي لمحمد عبده

حيث نشر تركي آل الشيخ من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو يوثق رحلة "فنان العرب" محمد عبده، ويرصد لحظات مهمة في حياته، وعلق عليه قائلًا: "نحتفل يوم 29 و30 ديسمبر باليوبيل الماسي لفنان العرب محمد عبده بليلتين، الأولى مع الأوركسترا و فيها أجمل ما غنى من الأعمال.. والليلة الثانية مخصصة للأغاني الشعبية".


محمد عبده في موسم الرياض 2023

وقد أوضح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفلتين على مدار يومين للمشاركة في الاحتفال باليوبيل الماسي لفنان العرب، مع جمهور موسم الرياض.
وتُقام الليلتان الفنيتان خلال يومي 29 و 30 ديسمبر الحالي، على مسرح محمد عبده أرينا، في موسم الرياض.

ومن المقرر أن تكون الليلة الأولى مع الأوركسترا وفيها أجمل ماغنى فنان العرب من الأعمال، والليلة الثانية ستكون مخصصة للأغاني الشعبية، حسبما أكد "آل الشيخ".

رأي محمد عبده في موسم الرياض

وقدعلق الفنان محمد عبده على انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال محمد عبده في لقاء سابق مع كاميرا قناة روتانا : "مفاجأة عظيمة أن أرى بلدي يتطور بهذا الشكل، وتقام فيه فعاليات كهذه، لم نكن نحلم بهذا الذي يصير في بلدي حاليًّا.. وهو مفاجأة سارة وكبيرة".

ووصول عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم إلى المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لحضور حفلات وفعاليات موسم الرياض 2023 في عدد من المناطق هناك. 

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على أزمة بين بسمة بوسيل ومحمد عبده ... وهي تنفعل وترد بقوة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب