أروى وعائلتها يتوجهون إلى عدن لنقل جثمان والدها

بعد وفاة والد أروى منذ أيام واعلانها الخبر عبر انستقرام، شارك اليوم حسابها بيان جاء فيه أن أروى و عائلتها توجهوا الى عدن اليمنية لنقل جثمان والدها الراحل قادمين من ابوظبي.

وجاء في البيان "سالم احمد عميران يوارى جثمانه الثرى في مدينة شقرة والصلاة عليه باذن الله بعد صلاة الفجر ليوم الأحد 31 ديسمبر 2023".

تابع البيان "نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته".


أروى تعلن وفاة والدها عبر السوشيال ميديا

ونعت أروى والدها أحمد عبر ستوري حسابها الخاص على إنستغرام في منشور جاء فيه : "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضا والتسليم بمشيئة الله تعالى، ننعى إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران".

كما شارك عدد من النجوم بتعزية أروى عبر حساباتها على إنستغرام ومنصة إكس X، فكتب لها نيشان : "رحمه الله أروى الغالية. فقد الأب مُرّ. البقاء لله.

وعاشت أروى حياتها في الكويت من أب يمني وأم مصرية، واستكملت دراستها في القاهرة بالمرحلة الإعدادية والثانية ثم تخرجت من كلية الهندسة قسم عمارة، بعدها التحقت بالمعهد الموسيقي العالي، وعارض أهلها دخولها للمجال الفني، لكنها قدمت في بداية مشوارها الفني عدداً من الأغاني التي تميزت بالطابع الخليجي واليمني، وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري عام 2011 ورزقت منه بفتاة تدعى نورة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على عيد ميلاد سكرة ابنة سارة الودعاني مستوحى من عالم ديزني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب