ماغي بو غصن تقلّد اللهجة السعودية .. وهكذا وصفت بنات السعودية!

قلدت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اللهجة السعودية بطرافة شديدة، في أجواء مفعمة بالعفوية.

ماغي بو غصن تقلّد اللهجة السعودية

حيث أثناء حلول ماغي بو غصن ضيفة الإعلامي هشام الهويش في برنامجه "هذا مكانك"، تحدثت عن تجربتها في التحدّث باللهجة السعودية في أحد مسلسلاتها، قائلة: "صورنا المسلسل قبل 24 سنة تقريبًا".

وأضافت: "لا زلت أتذكر جملة قتها في المسلسل: يا ما قلتلس انتبهي لنضافة بيتس وعيالس ما قبلتي، إنت مرا مرا، هالمرا كثير بحبها بموت عليها.. وبدي صير قل لزوجي مرا".

وحاولت ماغي بو غصن التحدّث باللهجة السعودية، ليوقفها مقدم البرنامج هشام الهويش، مبينًا أنها جمعت بينها وإحدى اللهجات الخليجية"، فاعتذرت إلى الجميع وهي تقول: "صلحوا لي".

ومن خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، نشرت ماغي بو غصن مقطعًا من حلقة البرنامج، وعلقت: "حب كبير للهجات القصيم، الرياض، جدّة، الخُبر، الدمام، أبها، الطائف، حائل وكل مناطق المملكة".

ماغي بو غصن تتحدث عن السعودية وبناتها

ثم تطرقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن للحديث عن السعودية التي وصفتها ببيتها الثاني، واعتبرت بنات السعودية كأفراد من عائلتها تلجأ إليهن حينما تحتاج شيئًا، ولفتت إلى أنها كانت تتواصل مع معجباتها السعوديات لسنوات، وفي كل مرة تأتي بها إلى السعودية لا بد أن تلتقي بهن، ووصفتهن بـ"صاحبات رأي" و"أبضايات"، كما أنها فخورة بثقافتهن وترتيبهن.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أول رد من نور الغندور على شائعة ارتباطها بزوج ماغي بو غصن 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب