نجمة شهيرة ستلعب دور ماغي بو غصن في النسخة التركية من "للموت" .. فمن هي!

كشفت مصادر إعلامية تركية عن النجمة التي سوف تجسد دور "سحر" والذي قدمته ماغي بو غصن، في النسخة التركية من مسلسل "للموت".

من بديلة "ماغي بو غصن" التركية في مسلسل "للموت"

حيث كشفت أحد المصارد الأعلامية التركية، عن اقتراب موعد تصوير النسخة التركية من مسلسل "للموت" اللبناني، وقد تسربت بعض المعلومات عن أبطال العمل والممثلين الأتراك المشاركين فيه.

وقد أوضح أن النجمة التركية شيفال سام هي التي ستلعب دور "سحر"، وهو الدور الذي جسدته النجمة ماغي بو غصن في النسخة اللبنانية للمسلسل، وهي الشخصية التي تضطر لارتكاب عدد من الجرائم من أجل حماية ابنها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sevval Sam (@sevvalsam)

على الجانب الآخر تعد شيفال سام من أبرز نجمات الدراما التركية وهي مغنية أيضًا، وقد شاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، منها مسلسل "التفاح الحرام، السلطانة كوسم و العهد.

ومن المقرر أن يتم تصوير النسخة التركية من مسلسل "للموت قريبًا في تركيا، وعرضه عبر قناة "Kanal D" التركية بداية عام 2024.

مسلسل "للموت"

هو مسلسل لبناني عرض على 3 أجزاء، ومن المقرر عمل جزء رابع منه، تدور أحداثه حول شابتين ريم وسحر، نشأتا في ظروف صعبة جراء تشردهما وعدم وجود عائلة لأي منهما ريم واسمها الأصلي وجدان وسحر الشابة التي تعرضت للإغتصاب من والدها تعيش كل منهما في الميتم وتهربان منه للتخلص من الفقر والماضي وتقومان بالإحتيال على الرجال الأثرياء من أجل المال والثروة لحين زواجها من هادي الشاب الثري وتبدأ بعدها الأحداث والصراعات.

والمسلسل من بطولة كلا من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، وكارول عبود، وتأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مسلسل للموت بنسخة تركية بداية العام الجديد 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون