ابنة وطني وروحي ودنياي شام .. هكذا أستقبلت أصالة حفيدتها الأولى 

أعلنت الفنانة الكبيرة أصالة من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استقبلها حفيدتها الأولى جيهان .

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى 

حيث استقبلت أصالة حفيدتها الأولى جيهان، وكتبت أصالة عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة : "الحمد الله الذى وهبنى حفيدتى الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحى ووطنى ودنياى وفخرى شام".

وأضافت : "أدعو لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسانًا .. وأن يملأ قلبها حبًا وأن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين .. آمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


ومن جانبها قد أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن استقبلها لمولودتها الأولي، وذلك من خلال منشور لها على صفحتها "بإنستجرام"، وقد أطلقت عليها اسم جيهان، وكتبت معلقة : "الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال".

وأضافت : "ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين ..آمين".

شام الذهبي تستعرض آخر أيام حملها

وقد استعرضت شام الذهبي حملها في آخر أيامها، وقد ظهرت شام الذهبي من خلال الصور بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان وردي منسدل الأكمام ومطرز بالورود عند منطقة الصدر، حيث تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة .

والثانية بفستان أزرق فاتح ذات حمالات عريضة، وقد لمت شعرها مع غرة بسيطة، واعتمدت مكياج ناعم في كلتا الإطلالتين أبرز رقة ملامحها وجمالها .

ومازحت جمهورها ومحبيها بالتعليق على الصور قائلة : " ياترا بنت ولا ولد؟ اكيد صولا عرفتكم".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أكيد صولا عرفتكم .. شام الذهبي تستعرض آخر أيام حملها وتكشف نوع المولود

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب