أحلام تطلب من صابر الرباعي التنازل عن أغنية.. فمن النجم الذي اختاره وما الأغنية؟

حل الفنان التونسي صابر الرباعي  ضيف حلقة الشبت مع الفنانة أحلام، من خلال برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي.

أحلام تطلب من صابر الرباعي التنازل عن أغنية

وخلال الحلقة طلبت الفنانة أحلام من النجم صابر الرباعي التنازل عن أغنية له، حيث قالت :" إذا طُلب منك التنازل عن أغنية من أغانيك فهل ستتنازل وما الأغنية ومن الفنان الذي ستتنازل له".


ليرد صابر الرباعي أنه يختار الفنان وائل كفوري ويقدم له أغنية "صرخة" مشيداً بصوته، حيث قال "الأغنية بها مد صوتي وأحب اسمعها بصوته، كما أحب أن اراه يغني تونسي".
ويختتم كلامه مازحًا :"مبروك عليك وائل".


صابر الرباعي يروي تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى

كما روى خلال البرنامج النجم التونسي صابر الرباعي للنجمة أحلام، تفاصيل شرائه لمنزل ذكرى، حيث قال : "ذكرى لن تتكرر، أولًا موسيقيًا وصوتيًا لن تتكرر، لتسأله أحلام من كتر حبك فيها بالصدفة اشتريت منزلها" .

ليرد الرباعي قائلًا : "حيث أوضح أنه لم يزورها في منزلها في تونس إطلاقًا، فكنت أبحث عن بيت جديد أريد شرائه، فوجدت أختاه، فسألتها ماذا تفعلين هنا يا كوثر، لترد أن يوجد شخص يريد شراء المنزل، فقولت لها أنا، ولكن من صاحب المنزل فقالت ذكرى، فقولت لها لقد اشتريت المنزل".

"ليلة تونسية" ببرنامج أحلام 

وقد جاءت الحلقة تحت عنوان "ليلة تونسية"، بعد الليلتين السابقتين الكويتية والمغربية، استضافت خلالها النجم التونسي الكبير صابر الرباعي، والذي كشف الكثير من أسراره وتفاصيل حياته خلال الحلقة .

بالإضافة إلى الصوت التونسي الجديد مُلكة، التي تتحدث عن تأثرها بالمطربات التونسيات، ودور السوشيال ميديا في شهرتها لدى الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بفستان أسود أنيق .. أحلام تخطف الأنظار في برنامجها ألف ليلة وليلة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب