ليس بالأحمر فقط يمكنك الاحتفال بنهاية العام.. استوحي من اطلالات النجمات بالألوان

حرصت العديد من النجمات على مشاركة متابعيهن على انستغرام أجواء الاحتفالات في موسم نهاية العام بإطلالاتهن الجذابة، سواء بالفساتين الحمراء أو الاكسسوارات البراقة التي تتناسب مع تلك الأجواء، وسوف نطلعك على أبرز اطلالات النجمات في احتفالات الميلاد لتستلهمي منها أفكار تناسبك.

نسرين طافش بالبليزر الأحمر

اختارت نسرين طافش البليزر الأحمر الأنيق بقماش التويد الذي يمنحها الدفء، ونسقته مع بلوفر بيج وبنطال جينز، فضلاً عن الحقيبة السوداء، والبوت الشمواه باللون الأسود.

تألقي بالجمبسوت الأحمر في ليلة رأس السنة 2024 من وحي النجمات

كارلا حداد بالفستان الأحمر

تألقت المذيعة كارلا حداد بفستان أحمر فخم بمناسبة احتفالات الميلاد وتميز بقصته الأوف شولدر مع اكمام متناهية الطول وتطريزات براقة على الصدر وتنورة بقصة واسعة.

هيفاء وهبي بالقفازات الحمراء

مع الفستان الأسود، أضافت هيفاء وهبي لمسة فخمة للوك بالقفازات الحمراء المرصعة بالكامل، وهي فكرة مثالية للنساء اللاتي لا يفضلن اعتماد ازياء باللون الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

سيرين عبد النور والفستان البراق

تألقت سيرين عبد النور بفستان براق يجمع بين الأسود والأحمر بقبة V مع كشاكش تحدد الخصر، ونسقت معه القفازات السوداء والنظارة الشمسية السوداء.

كارول سماحة بالكنزة والبيريه الأحمر

لفتت كارول سماحة الأنظار بإطلالتها المميزة بالكنزة الصوفية باللون الأحمر بالأكمام الواسعة مع بنطال أحمر، فضلاً عن البيريه الأحمر لمزيد من الأناقة.

ما رأيك هنا الاطلاع على6 صيحات لقبعة البيريه الفرنسية يمكنك اعتمادها في شتاء 2024 

ميريام فارس باللون الأزرق

استبدلت ميريام فارس الألوان المتعارف عليها لموسم الاحتفالات باللون الأزرق، حيث اعتمدته هي وأسرتها بإطلالات بسيطة وجذابة مع اللون الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

نوال الزغبي تختار الفوشيا

أيضاً تخلت نوال الزغبي عن الألوان المعتاد واختارت اللون الفوشيا في اطلالتها لتهنئة متابعيها بالاحتفالات، حيث ارتدت كنزة ناعمة بهذا اللون الحيوية، ونسقتها مع البنطال الرمادي الواسع.

شاهدي تكديس الأساور فن يحتاج إلى اتقان .. استوحي تنسيقات من النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات