ميس كمر زوجة أحد "أولاد الحج متولي" ... اعرفي التفاصيل

تستعد الفنانة العراقية ميس كمر مع بداية العام المقبل لبدء تصوير دورها في مسلسل "أولاد الحاج متولي"، والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم 2024.

ميس كمر زوجة أحد أولاد الحج متولي

حيث أوضحت ميس كمر من خلال تصريحات صحفية، عن العمل ودورها فيه قائلة : "المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، ويعتبر استكمالاً لعرض قصص أبناء الحاج متولي".

وأضافت : "تدور الأحداث بشكل عام بعد وفاة الحاج متولي، والإرث الذي تركه خلفه، إذ يحاول أبناؤه الحفاظ عليه، الأمر الذي يكون سبباً في ولادة صراعات ومشاكل في ما بينهم وتتوالى الأحداث".

ويأتي "أولاد الحج متولي" استكمالاً لمسلسل "عائلة الحج متولي"، الذي عرض قبل نحو 22 عامًا.

تصريحات وفاء عامر عن "أولاد الحج متولي" 

في سياق متصل صرحت وفاء عامر خلال لقاء صحفي معلومات عن مسلسل "أولاد الحج متولي" قائلة : " المسلسل ليس تكمله للجزء الأول، لأنه لا يستطيع أحد أن يملأ فراغ الأستاذ نور الشريف، ولكنه مرحلة مختلفة تدور حول ما بعد وفاة الحج متولي والذي جسد دوره الفنان الكبير نور الشريف".

وأوضحت أن العمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب لأنه تم تصويره خارج مصر.

حيث يشارك في بطولة مسلسل "أولاد الحاج متولي"، مع وفاء عامر كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انه تم انطلاق تصويره، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وسوف يعرض خلال المارثون الرمضاني القادم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان فكراني وائل جسار .. إياد نصار يروي أغرب موقف له مع معجب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب