وفاء عامر تتحدث عن "أولاد الحج متولي" وتكشف مفاجأة!

فجرت الفنانة وفاء عامر مفاجأة بخصوص مسلسل "أولاد الحج متولي" والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم .

تصريحات وفاء عامر عن "أولاد الحج متولي" 

حيث صرحت وفاء عامر خلال لقاء صحفي معلومات عن مسلسل "أولاد الحج متولي" قائلة : " المسلسل ليس تكمله للجزء الأول، لأنه لا يستطيع أحد أن يملأ فراغ الأستاذ نور الشريف، وهي أحد أبطاله مع مجموعة كبيرة من الفنانين العرب لأنه تم تصويره خارج مصر".

حيث يشارك في بطولة مسلسل "أولاد الحاج متولي"، كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وسوف يعرض خلال المارثون الرمضاني القادم.

آخر أعمال وفاء عامر 

وقد أوضحت وفاء عامر أن آخر أعمالها هو مسلسل "نقطة سوداء" يشاركها البطولة ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد فهمي، أحمد بدير، أشرف عبد الغفور، أحمد خالد صالح، سماح أنور وآخرين، وهو من إخراج محمد أسامة، وقد طلبت وفاء عامر من الجمهور متابعته وتمنت أن ينال إعجابهم. 

كما شاركت في وقت سابق في عدد من الأعمال الدرامية منهم "العائلة دي" مع محمد ثروت وعدد من النجوم الشباب، وكذلك مسلسل "حضرة العمدة" مع روبي وأحمد رزق، ومسلسل "الكتيبة 101" مع عمرو يوسف وآسر ياسين .

كما أن آخر أعمال وفاء عامر السينمائية فيلم "أبو نسب" المقرر عرضه الفترة المقبلة. 

تشارك في بطولته مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وفاء عامر تكشف عن تعرضها للنصب داخل الوسط الفني | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب