قائمة أبطال مسلسل "أولاد الحاج متولي" المقرر عرضه في رمضان 2024

كشفت الفنانة وفاء عامر أنها تلقت أكثر من عرض مؤخراً للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

صناع أولاد الحاج متولي

أوضحت وفاء عامر أنها ستتعاون مع نرمين الفقي، في مسلسل جديد يحمل اسم "أولاد الحاج متولي" مكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل "أولاد الحاج متولي"، كل من إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرين، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.


آخر أعمال وفاء عامر 

الجدير بالذكر ان انضمت وفاء عامر مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل "نقطة سوداء" بجانب أحمد فهمي وناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح،  أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، وإخراج محمد أسامة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة حيث أنه مكون من 45 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر فيلم "أبو نسب" المقرر عرضه الفترة المقبلة. 

شارك في بطولة فيلم "أبو نسب" محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا وفاء عامر تثير الجدل : لو جوزك خانك إنتي اللي غلطانة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب