محمد ثروت ينشر صوره مع جوني ديب وويل سميث ويعلق : تعاون في "قراصنة بولاق وويل يا ويل"

شارك الفنان محمد ثروت من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صوره مع النجمين جوني ديب وويل سميث، معلقًا على الصور مازحًا.

محمد ثروت ينشر صوره مع جوني ديب وويل سميث

حيث نشر محمد ثروت صورة تجمعه بالنجم جوني ديب، وصورة أخرى له مع النجم ويل سميث، خلال تواجدهم في جدة لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي اختتم فعالياته قبل أيام قليلة.

وكتب محمد ثروت معلقًا على صورته مع جوني ديب: "أنا وصديقي جوني بعد جلسة محادثة وتبادل الخبرات، وبحث سبل التعاون مابينا في فيلم قراصنة بولاق".


وعلق محمد ثروت بطريقة كوميدية أيضا على صورته مع ويل سميث وكتب: "صديقي ويل في جلسة فكاهية وتبادل الخبرات وبحث سبل التعاون في فيلم . ويل يا ويل . و اختيار أماكن التصوير مابين فيجاس وصفت اللبن والبدء قريبًا بعد موسم رمضان".


مهرجان البحر الأحمر السينمائي

والجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى يعد من أضخم وأهم المهرجانات حيث يسلط الضوء على صناعة السينما في الشرق الأوسط، حيث يضم 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر بالاحتفاء بالسينما والارتقاء بالثقافات، حيث يتضمن جميع القصص التي تضم جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة .. تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما.

وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء التواصل والتنوّع والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العا "قصّتك بمهرجانك".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على جمهور كله طاقة .. إليسا وأحمد سعد مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب