من "ربنا يخليك ليا .. لربنا يكتب الخير لكل واحد فينا" .. القصة الكاملة لحب هنا الزاهد وأحمد فهمي وكيف انتهت!

كانت الفنانة هنا الزاهد قد أعلنت انفصالها عن زوجها أحمد فهمي، وذلك من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، دون التحدث عن الأسباب.

حيث كتبت هنا الزاهد : " تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" .

الصورة من حساب هنا الزاهد على إنستجرام

تعارف هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وكانت هنا الزاهد وأحمد فهمي قد تحدثا عن بداية قصة حبهما وطريقة التعارف خلال حلولهما ضيوف مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" .

أول لقاء "النظارة الشمس"

كان لقاء التعارف الذي جمع هنا وفهمي، خلال أحد العروض الخاصة لفيلم أمير كرارة "حرب كرموز"، وحضر فهمي الفيلم وهو يرتدي نظارة شمس ليلًا، فسألته هنا لمذا ترتدي نظارة ليلًا، فكان رده الذي أثار اهتمامها :" كنت عايز أعمل نمرة" .

ثاني لقاء "صدفة مع الأصدقاء"

روت هنا ثاني لقاء الذي كان بالصدفة في وجود علي ربيع وكريم عفيفي، في أحد الكافيهات، وخلال تجمعهما سويًا، أنشأت هنا حساب خاص له على "إنستجرام".

ثالث لقاء وبداية قصة الحب

كما روى فهمي عن بداية قصة الحب، كانت خلال اللقاء الثالث الذي جمعهما، حيث قال فهمي : "كان لقاء رومانسي على الغداء في أحد الأماكن العامة، وتابع : "المطعم كان جنبه معرض عربيات ولقيت هنا بتاخد رأي في العربية اللي عايزة تشتريها.. ومن هنا بقى بدأت قصة الحب".

التزام أحمد فهمي الصمت 

ومن جانبه التزم أحمد فهمي الصمت بعد إعلان هنا خبر الانفصال، حيث لم يعلق سواء عن طريق تصريحات صحفية أو صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حتى الآن ولم يوضح أي أسباب للانفصال.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هل ستستمر صداقة هنا الزاهد و أحمد فهمي بعد انفصالهما؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب