في حصاد 2023..اطلالات الفاشينيستا يارا النملة للمحجبة العصرية

تألقت الفاشينيستا السعودية المحجبة يارا النملة المعروفة بستايلها الشبابي العصري، بأجمل الاطلالات هذا العام، وشاركت اطلالاتها واناقتها على انستقرام مع متابعيها، حيث ناسبت اختياراتها الكثير من المحجبات الشابات المواكبات للموضة، نستعرضها لكم في حصاد2023.

ستايل يارا النملة في 2023

في اطلالة شتوية لها اختارتها يارا النملة مع نهاية هذا العام، اعتمدت فيها كنزة شتوية باللون الأبيض مع حقيبة يد سوداء اللون من ديور ونسقت حجابها باللون الأسود مع اطلالتها.


وخلال افتتاحها بوتيك في السعودية، اختارت يارا اطلالة باللون الأسود مع الحجاب الأسود الطويل وبدت أناقتها واضحة وملاءمة للمحجبات الشابات.


أما في احدى مقابلاتها الاعلامية، اعتمدت يارا اطلالة العباية الخليجية باللون الأزرق مع الحجاب الحريري باللون نفسه وبدت في غاية الرقي.


وفي أسبوع الموضة في الرياض هذا العام، لفتت يارا النملة الأنظار اليها بسبب أناقة اطلالتها العصرية التي نادت الكثير من الشابات المواكبات للموضة خاصة بلونها وتصميمها الراقي.


ومع بداية فصل الخريف من هذا العام، تالقت يارا بإطلالة باللونين الأبيض والكحلي، ونسقت مع اطلالتها الحجاب الكحلي.


واعتمدت يارا اطلالة سوداء اللون هذا اللون خلال تواجدها في لندد وتميزت اطلالاتها بالتصميم الراقي خاصة انها نسقت مع اطلالة حذاءً جلدياً باللون الأسود.

شاهدوا إطلالات العيد للشابات المحجبات من وحي يارا النملة


وتألقت يارا هذا العام بفستان ذهبي اللون ناعم التصميم يناسب المحجبة الطويلة القامة والرشيقة الجسم وبدت يارا بإطلالتها في قمة الأناقة.


وخلال اجازتها الصيفية، اعتمدت يارا هذا الصيف اطلالات ناعمة منها اطلالة باللون الأخضر وتموجاته اعتمدتها على البحر.


وفي اطلالة اخرى لها على البحر اختارت يارا العباية الفضفاضة المنوعة بألوانها ونسقت معها الحجاب بلفته العصرية ولونه من درجات البنفسجي.


وظهرت يارا هذا العام بإطلالة عصرية وناعمة من ماركة فندي العالمية حيث اختارت بنطالاُ واسعاً مطبعاً بالرسومات مع قميص بني اللون.


ولسهرتها اعتمدت يارا في هذا العام اطلالة باللون الأبيض من تصميم مشاعل الفارس واختارت معها مجوهرات من شومان .

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات