محمد إمام وياسمين صبري يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم " أبو نسب "| صور

 

احتفلت أسرة فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، بالعرض الخاص للفيلم في سينما مول مصر.

وحضر العرض الخاص لفيلم أبو نسب، كل من: المخرج رامي إمام، الفنان ماجد الكدواني، السيناريست أيمن وتار، علاء مرسي، أحمد فهيم وعائلته، الشحاب مبروك.

أبطال فيلم أبو نسب


يشارك في بطولة فيلم أبو نسب كل من الفنان محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويشهد هذا الفيلم تأكيد على ثنائية محمد عادل إمام وياسمين صبري، حيث أن هذا الفيلم هو التعاون السينمائي الثالث بينهما، حيث تعاونا من قبل للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، ثم تقابلا للمرة الثانية في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، ويعودان للعمل معًا بعد غياب 5 سنوات في فيلم “أبو نسب”.

 

وكان قد أعلن المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن بدء تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد عادل إمام.

علق عمرو سلامة أسفل الفيديو قائلًا : "صفحة جديدة ومن أول السطر".

 

تصوير شمس الزناتي

شارك محمد إمام التصوير في أول يوم معظم أبطال العمل منهم أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وغيرهم ممن جمعتهم العديد من المشاهد الهامة.

"شمس الزناتي" بطوله كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka و محمد رشيدي رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : محمد إمام يبدأ تصوير أول مشاهده في "شمس الزناتي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب