عمرو عبد الجليل يتعاقد على المشاركة في فيلم "شمس الزناتي" بطولة محمد إمام

يواصل محمد إمام في الفترة الحالية التخضير لفيلمه الجديد "شمس الزناتي"، وكشف مصدر أن عمرو عبدالجليل تعاقد مؤخرًا على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

فيلم الخميس اللي جاي

وعُرض لـ عمرو مؤخرًا أكثر من فيلم منهم الخميس اللي جاي، تأليف هبة حسني وإخراج حسن صالح، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد، مي كساب، حسام داغر، إيمان السيد، وآخرين، وأولاد حريم كريم، من بطولة مصطفى قمر، ويعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

وتدور أحداث أولاد حريم كريم، في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، ويجسد عمرو عبدالجليل خلاله شخصية طليق علا غانم، والعمل من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

فيلم فيتو لعمرو عبد الجليل

يذكر أن عمرو عبدالجليل يرتبط في الفترة الحالية بأكثر من عمل، منها فيلم وقت إضافي، الذي يضم باسم سمرة وبيومي فؤاد ونسرين أمين، أيضًا فيلم ڤيتو الذي يشارك عمرو في بطولته مع إلهام شاهين، والعمل من إخراج ياسر سامي .

أما محمد إمام فيعيش حالة من الإنتعاش السينمائي، حيث انتهي من تصوير فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، كما أنه من المفترض أن يعرض له في السينمات خلال الأشهر القادمة فيلم أبو نسب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن تم تأجيله أكثر من مرة.

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ إمام التحضير لمسلسله الجديد كوبرا، تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : القصة الكاملة لمسلسل "صدام حسين" بطولة عمرو عبدالجليل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب